· 

جلخ وشاكر لتأكيد المساعي الوفاقية لحل النزاع الأولمبي

خلال اللقاء بين جلخ وشاكر
خلال اللقاء بين جلخ وشاكر


أكّد رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية الدكتور بيار جلخ والأمين العام للجنة السيد جودت شاكر على متابعة المساعي عبر المبادرة الوفاقية التي طرحتها اللجنة في وقت سابق من أجل حلّ النزاع الأولمبي وإستعادة اللجنة الأولمبية للعب دورها الرعائي والمسؤول حيال الإتحادات الرياضية وإلتزام جوهر الشرعة الأولمبية والقوانين المعمول بها .
وجاء التأكيد على هذه الثوابت من جانب الطرفين خلال الزيارة التي قام بها الدكتور جلخ إلى منزل السيد شاكر متفقداً إياه بعد الحادث الصحي الذي تعرّض له الأمين العام مؤخراً وإستوجب الراحة وهويتماثل حالياً للشفاء .
كما إستعرضا بعض الملفات المتعلقة بدورة العمل الإداري اليومي للجنة الأولمبية ومتابعة الجهود التي تقوم بها اللجنة التنفيذية حيث قدّرا غالياً لهذه الجهود خصوصاً ما يتعلّق بموضوع المشاركة اللبنانية في الإستحقاقات الخارجية المقبلة وفي مقدمها دورة الالعاب الآسيوية في هانغزو – الصينية الشهر المقبل ودورة الألعاب الأولمبية الصيفية باريس – 2024 .
وقد شكر السيد شاكر لرئيس اللجنة الدكتور جلخ زيارته الأخوية كما شكر لكل أعضاء اللجنة التنفيذية المبادرة على هذا الصعيد ولكل الذين إتصلوا به للإطمئنان من لبنان والخارج .

Write a comment

Comments: 0