· 

الفنان الفرنسي العالمي الشهير جان جاك لافون يطلق أغنية من أجل لبنان

حفل عشاء استثئنائي لليلة واحدة فقط في كازينو لبنان
حفل عشاء استثئنائي لليلة واحدة فقط في كازينو لبنان

يستعد الفنّان والمغنيّ الفرنسي والعالمي الشهير جان جاك لافون لإطلاق أغنية جديدة خصّيصاً للبنان حملت عنوان:

Pour L’amour du Liban وذلك في حفل عشاء لليلة واحدة واستثئنائية فقط ليل 20 آب (أغسطس) في كازينو لبنان.

الفنان المعروف بألحانه المفعمة بالحيوية والكلمات الصادقة والشاعرية، يستعد لتقديم أمسية غنائية ساحرة في جوّ من التضامن والأخوّة فهو يزور لبنان في الوقت الذي يمرّ شعبه بأصعب الظروف ولهذا أرادت الشركة المنظّمة ICON لـ "بيت رزق" أن تنظّم الحفل رغم كل التحديّات والصعوبات وإيماناً بهذا البلد.

 

تشارك في السهرة عناءاً أيضاً الفنانة اللبنانية مانال ملاط كما "الأمير الصغير" والدي جاي "مارك" وهذا الاحتفال كناية عن تعبير بالحب العميق الذي يحمله لافون للبنان وشعبه. وأبرز ما في الأمسية هو إطلاق الأغنية الجديدة بعنوان"لبنان" في تكريم مؤثر لجمال لبنان ومرونته وروحه وتعد الأغنية بإثارة المشاعر وهي نشيد أمل خلال هذه الأوقات العصيبة.

 

بالإضافة إلى ذلك ، سيتخلل الحفل تحية الى الفنان الأسطوري كلود بارزوتي من خلال أداء لمجموعة من أغانيه التي أحبّها الجمهور اللبناني مما يزيد من الحنين والحبّ الذي يتقاسمه لافون مع الجمهور.

 

الصحافي ورئيس شركة “ICON جيلبر رزق أعرب عن سعادته لتمكن لبنان من استضافة هكذا حدث في خضم الاضطرابات الاقتصادية في لبنان ، وقال: "لا شك هناك قدرة للفن والموسيقى على توحيد المجتمعات في الأوقات الصعبة، ويعد الحفل بمثابة منارة للأمل لتذكير الشعب اللبناني بقدرتهم على الكفاح وقوتهم بالتغلّب على المحن ".

 

سيتم تخصيص جزء من الإيرادات المتأتية من الحفل لدعم "جمعية Rebirth Beirut" التي تقوم منذ عام 2020 بأعمال ترميم وإعادة صيانة وإنارة لبيروت وشوارعها في مبادرة تسعى لإعادة الحياة والروح إلى بيروت خاصة بعد انفجار الرابع من آب الأليم.

 

 

في الوقت الذي يمر فيه لبنان بمناخ اقتصادي مليء بالتحديات ، يقف هذا الحدث كشاهد على روح الأمة وقوة الموسيقى الدائمة في التقريب بين الناس وبثّ الأمل في النفوس.

Write a comment

Comments: 0