· 

المتوسّط مع نخبة من أقوى النجوم العرب

تنطلق سفينة النجوم "ستارز أون بورد" مرّة جديدة هذا العام في رحلة بحريّة مميّزة تخوض فيها غمار البحر المتوسّط بين اليونان وتركيا مقدّمة برنامجاً منوّعاً من الحفلات الفنيّة مع أكبر نجوم الصفّ الأوّل في العالم العربيّ. 

 

حيث سيقضي المسافرون على متن الباخرة أوقاتاً مميّزة تحت أشعة شمس المتوسّط مستمتعين بسهرات رائعة يحييها كلّ من النجوم جورج وسّوف، وراغب علامة، ونانسي عجرم، وهيفاء وهبي، وفارس كرم، وصابر الرباعي، وملحم زين، وناصيف زيتون، ونادر الأتات، ومحمّد خيري. 

سيقضي المسافرون على متن الباخرة أوقاتاً مميّزة تحت أشعة شمس المتوسّط مستمتعين بسهرات رائعة
سيقضي المسافرون على متن الباخرة أوقاتاً مميّزة تحت أشعة شمس المتوسّط مستمتعين بسهرات رائعة

إضافة إلى عدد من الحفلات الفنيّة المميّزة التي يحييها عدد من  النجوم وأبرزهم كريم نور، ومابيل رحمة، ومراد قرابي، ووائل منصور، ومابيل رحمة، والفنّانة التركيّة ديلان إبنة الفنّان التركي الكبير إبراهيم طاتليسيز، وعازفة الكمان فانيسا بيار نصّار، وريم السواس، والدي جي كلوي، والدي جي إبراهيم مايكل. 

 

كما يحلّ على متن السفينة نخبة من ضيوف الشرف وأبرزهم الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان، والفنانة والممثّلة ميرفا القاضي، والممثّلة الكوميديّة أمل طالب.

 إنطلقت منه السفينة بالقرب من العاصمة اليونانية أثينا. 

 

 

إنّها فعلاً فرصة لإجازة لا تُنسى يختبر فيها المسافرون روعة وجمال البحر المتوسّط، ويكتسبون فرصة زيارة برّ مدنه الساحرة المنتشرة على شواطئ اليونان وتركيا، إضافة إلى فرصة مشاهدة التاريخ القديم، والثقافة الغنيّة لتلك الشواطئ الخلّابة المشمسة، مستمعتين ليلاً نهاراً بأجواء الترفيه والتسلية التي تقدّمها باخرة "نوريجيان جايد" المذهلة مع أكثر من ١٧ مطعماً مختلفاً، و٢٠ ملهى ليلي، وكازينو كبير، ومنتجع صحّي ترفيهي مميّز، إضافة إلى المسرح الكبير الذي سيجعل ليالي الرحلة البحريّة أكثر متعة وإثارة مع النجوم العرب. 

http://www.sobc.me/

Write a comment

Comments: 0