· 

جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا في لبنان تُطلق مبادرة مميزة

إطلاق مئة طائرة ورقية بيضاء عند غروب الشمس بعد الساعة السابعة مساءً في سماء العاصمة
إطلاق مئة طائرة ورقية بيضاء عند غروب الشمس بعد الساعة السابعة مساءً في سماء العاصمة

نظّمت جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا في لبنان AUL مبادرة "حلّق لنشر الأمل" (Fly For Hope)، على الكورنيش البحري بين خليج الزيتونة وواجهة بيروت البحرية برعاية مشروب الطاقة Red Bull، لإطلاق مئة طائرة ورقية بيضاء عند غروب الشمس بعد الساعة السابعة مساءً في سماء العاصمة، لتكون دعوة جديدة وجديّة من أجل السلام والأمل في لبنان.

شهد التجمّع حضور عدد من الشخصيات المعروفة والوجوه العامة التي دعمت وشجّعت هذه مبادرة، وجمعًا غفيرًا من أهالي المنطقة بصحبة أولادهم. واهتمّ عدد من طلاب الجامعة بمساعدة الأهالي والأطفال في إطلاق هذه الطائرات البيض وتنظيم عدد من الألعاب الترفيهية وتوزيع حقائب قماشية ومنشورات ورقية تلخّص دور الجامعة التربوي والأكاديمي، وكلّ ذلك على وقع موسيقى حماسية ممتعة في جو من السعادة والسرور.

هذه ليس المبادرة الأولى التي تسعى جامعة الآداب والعلوم والتكنولوجيا في لبنان AUL من خلالها إلى الترويج لوجه لبنان الحضاري العريق والسياحي المتطوّر والفكري المتميّز والتي تهدف أيضًا إلى نشر الأمل والإيمان بمستقبل لبنان المشرق والواعد في قلب الجيل الصاعد، ولتروّج إلى جديدها في المجال الأكاديمي في كافة فروعها في بيروت وطرابلس وجونية وجدرا وشتورة والدكوانة.

Write a comment

Comments: 0