· 

عودة مهرجان إضافة إلى كازينو لبنان لتكريم أصحاب الهمم

يهدف مهرجان إضافة إلى إلهام وتمكين الأفراد على مستوى العالم، وتعزيز مجتمع أكثر شمولية وداعمة لأصحاب الهمم
يهدف مهرجان إضافة إلى إلهام وتمكين الأفراد على مستوى العالم، وتعزيز مجتمع أكثر شمولية وداعمة لأصحاب الهمم

من المقرر أن يعود مهرجان إضافة المرتقب والمخصص لتكريم أصحاب الهمم الناجحين إلى كازينو لبنان هذا الصيف. بعد النجاح الباهر الذي حققه في أكتوبر 2022، سيأسر الحدث الجماهير مرة أخرى باحتفاله الملهم والمؤثر في المكان المرموق.


يوفر مهرجان إضافة منصة مرموقة لتكريم الأفراد الذين انتصروا على التحديات وأظهروا تصميمًا رائعًا في سعيهم لتحقيق النجاح. بناءً على الاستقبال الرائع لحدث الافتتاح ، يعد حفل هذا العام بتقديم تجربة أكثر عمقًا وإلهامًا.


مهرجان إضافة هو حدث مرموق يحتفي بأصحاب الهمم. إنه بمثابة منصة للتعرف على الإنجازات غير العادية لأولئك الذين تغلبوا على التحديات وأظهروا تصميمًا استثنائيًا في مجالات تخصصهم



أعرب المنتج والمؤسس الشهير لمهرجان إضافة، السيد سام ج. سعد، عن سعادته البالغة حيث أكد عودة الحفل إلى كازينو لبنان. قال السيد سعد: "يسعدنا أن نعلن أن مهرجان إضافة سيستضيف للمرة الثانية في كازينو لبنان". "لقد وضعنا اللمسات الأخيرة على العقد ووقعنا معهم، وأنا أتقدم بخالص التقدير لكل من شارك في إدارة كازينو لبنان على دعمهم وتعاونهم الراسخين."


في الوقت الذي يتم فيه تنفيذ الخطط لتقديم مهرجان إضافة إلى دول أخرى، أكد السيد سعد على أهمية دور لبنان المهم في الحدث القادم. وأكد أن "لبنان سيحتل مركز الصدارة مرة أخرى هذا الصيف في كازينو لبنان. ونحن لا نزال ملتزمين بعرض القصص والإنجازات المذهلة لأصحاب الهمم على هذا المسرح المرموق".


يمكن للحاضرين توقع أمسية لا تُنسى، مليئة بالإشادات القلبية والعروض المذهلة والاحتفال بالمثابرة التي لا تتزعزع. يعد مهرجان إضافة مرة أخرى بترك تأثير دائم وتكريم مرونة وإنجازات أولئك الذين انتصروا على كل الصعاب.


سيتم الإعلان عن التفاصيل المتعلقة بالموعد المحدد لمهرجان إضافة في لبنان في الأسابيع المقبلة.

للاستفسارات الإعلامية وتصاريح الدخول الصحفية ، يرجى الاتصال بـ: سام ج. سعد ، مدير ومؤسس المهرجان.

 sam.saad@samseventsmanagment.com


يتم تشجيع المرشحين المحتملين الذين يعتقدون أنهم يستحقون التكريم في هذا الحدث المرموق على الاتصال بنا على sam.saad@samseventsmanagement.com