· 

الإقامة والجنسية من خلال الاستثمار المالي والعقاري

جواز سفر
جواز سفر

يشهد لبنان هذا العام أحد أكبر المعارض المتعلقة بالاستثمار المرتبط بالحصول على "الإقامة والجنسية من خلال الاستثمار المالي والعقاري"، هذا المعرض في نسخته السابعة في فندق الهيلتون حبتور (سن الفيل) في بيروت. ويمتد من الخميس 1 حزيران إلى السبت 3 حزيران 2023 برعاية رسمية من رئاسة مجلس الوزراء وحضور رسمي وإعلامي عدد من ممثلي السفارات والدول الأجنبية.

 

يشكل هذا المؤتمر فرصة مثالية للتعرّف على برامج الإقامة والجنسية من خلال الاستثمار المالي والعقاري المتوفرة في لبنان والشرق الأوسط، والتواصل مع الأفراد ذوي الصلة في هذا المجال.

 

يتضمن أيضاً عرضًا فريدًا من نوعه يناسب كلًا من الجمهورين B2C و B2B، وقد شهد المؤتمر في الدورات السابقة في عام 2019 حضورًا قياسيًا بلغ 2634 زائرًا.

 

وعن المعرض قال رئيس مجلس إدارة شركة PromoTeam  السيد الياس الخوري : " اشكر كل من شارك في هذه النسخة من المعرض وأشكر الزائرين وثقتهم حيث تمكنا من تقديم فرص هائلة للتشبيك وبناء علاقات تجارية بين الشركات B2B  والأفراد ونضرب موعد معكم السنة القادمة إن شاء الله". هذا وشكر السيد خوري كل الداعمين للمعرض وعلى رأسهم شركة My Pass.

 

بالإضافة إلى ذلك ، سيشهد المؤتمر سلسلة من المؤتمرات والحوارات الخاصة بقيادة خبراء مشهورين في مجال الاستثمار في الإقامة والمواطنة. من بينهم رئيس بلدية لارناكا وشخصيات بارزة أخرى.