· 

ملكة جمال لبنان السابقة جويل بحلق تفتتح معرض لكِ بيروت

افتتحت المعرض ملكة جمال لبنان السابقة "جويل بحلق" متألقة بإطلالة أنيقة
افتتحت المعرض ملكة جمال لبنان السابقة "جويل بحلق" متألقة بإطلالة أنيقة

أُقيم في بيروت- في فندق فينيسيا تحديداً، معرض "For You Beirut" "لكِ بيروت" تحت رعاية ملكة جمال لبنان السابقة "جويل بحلق"، تمّ اففتاحه بحضور حشد كبير من الشخصيات الإجتماعية والإعلامية والزملاء  من أهل الصحافة.

افتتحت المعرض ملكة جمال لبنان السابقة "جويل بحلق" متألقة بإطلالة أنيقة اختارتها من تصميمها من "دار أزياء جويل بحلق" فبرزت بجمالها وأناقتها الذي أثنى الجميع على حضورها العريق والمحبّب، ثم ألقت كلمة ترحيباً بالمشاركات وبالحضور وشدّدت من خلالها على ضرورة دعم وتشجيع بعضنا البعض، خصوصاً في ظلّ الظروف الحالية، مضيفة أن السبب الرئيسي وراء رعايتها للمعرض هو قرار منها لدعم هذه الفعاليّة والوقوف إلى جانب عدد كبير من النساء وتسليط الضوء على تصاميمهن، معربة عن سعادتها برعاية معرض خاص لدعم النساء بعنوان "For you Beirut" كما شكرت منظمتّي المعرض وصاحبتي شركة "The Art Of Events By C&S"، كلير سعادة وثريا البابا ورحّبت بالحضور لدعمهم هذا المعرض المشعّ بإبداعات المرأة ومصممي أزياء لبنانية، الذي أفسح المجال أمام المواهب لعرض أعمالهم الى جانب إبراز وجه بيروت المشرق. ثم جالت جويل لاستكشاف جميع الأجنحة المشاركة في المعرض من أزياء، أكسسوارات ، مجوهرات، مستحضرات العناية بالبشرة، لوحات وغيرها، وأخذت الصورمعهن وقدّمن لها هدية تذكارية من أعمالهن. 

كان من الملفت حضور الدكتور نادر صعب، الذي أصرّ أن يكون افتتاح معرض "For You Beirut" محطته قبل التوجّه الى مطار بيروت للسفرالى دبي، دعماً منه للمعرض ولجميع المشاركات وألقى كلمة أثنى من خلالها على فخامة المعرض ومجهود المنظّمين كلير سعادة وثريا البابا ودعمهما، كما شجّع على الإستمرار بمثل هذه النشاطات. ومن الحضور أيضاً السيدة مهى سلمى، خبير التجميل فادي قطايا، الإعلامي شادي ريشا، السيدة نتالي فضالله، السيد بشير سقّا الرئيس السابق لجمعية خريجي الجامعة اللبنانية الأميريكة في بيروت، الـــ "Blogger" نتالي نصرالله، المخرجة اللبنانية ميرنا خيّاط، والعديد غيرهم من الشخصيات الإجتماعية والإعلامية .

تخلّل حفل الإفتتاح فعاليات متفرقة ، حيث حضر طبيب الجلد دكتور روي مطران للمشاركة أيضاً عبر الكشف عن جديد تقنيات التجميل والحفاظ على البشرة .

كما شاركت الدكتورة لما برجي أيضاً فألقت محاضرة حول كيفية واهمية العناية والحفاظ على البشرة، ثم أجابت على أسئلة وتساؤولات الحضور.

كما شهد جناح "Stars Stand For Beirut" إقبالاً للتعرف إلى مقتنيات النجوم المخصّصة للبيع ليعود ريعها للمساعدة الخيرية. نشكر المشاهير الذين دعموا هذا الجناح وهم الدكتور نادر صعب، النجمة باسكال مشعلاني، الإعلامية منى أبو حمزة، خبير التجميل فادي قطايا، المخرج جو بو عيد، الممثلة والفنانة داليدا خليل، الإعلامي والممثل شادي ريشا، النجم فادي إندراوس، الفنانة ايمان منصور وخبير التجميل والرسام أحمد أحمد.

 

من زوّار المعرض

زارت ملكة جمال لبنان ياسمينا زيتون المعرض، كما حضرت الفنانة الكويتية روان، والممثلة السورية سوزان نجم، الإعلامية مارييت يونس والعديد غيرهم من الشخصيات الإجتماعية والإعلامية.