· 

العائلات والأصدقاء تحت شعار الحب والمرح

احتفل Jardin de Ville  المساحة الخضراء في وسط المدينة والتي تقع في منطقة الحازمية بعيد الأمهات وسط جوّ من الفرح والمرح رغم كل الأيام الصعبة التي تمرّ على اللبنانيين وذلك بالتعاون مع “Beiruting” و “Lebtivity”.

هذا الحدث الذي تنظمه جويل رومي من "كلاسي سوليوشنز"، تضمن حيزّاً كبيراً من الموسيقى الحية لأندريا بو نعمة ، التي أدّت مزيجًا من الأغاني الفرنسية القديمة في الثمانينيات ومزيجاً من الأغاني العربية.

تم إعداد الوجبات من قبل Chaudron التي تميّزت بتقديم مأكولات ومشروبات لذيذة استمتع بها الحاضرون. كما أعربت ميا باز نعمة وجويل نعمة ، الشريكتان الإداريّتان في Jardin De Ville ، عن سعادتهما بهذه المناسبة الخاصة.

"نحن سعداء لاستضافة هذا الحدث تكريماً لجميع الأمهات الرائعات هنا، إنه وقت مخصص للاحتفال وتقدير كل ما تفعله الأمهات لعائلاتهن. نحن متحمسات أيضًا لتقديم تجربة ممتعة ومسلية لكل من يزورنا، قالت ميا باز نعمة."

بالإضافة إلى الاحتفالات ، سيذهب جزء من عائدات الحدث إلى جمعية BASSMA  غير الحكومية ، المكرسة لمساعدة الأطفال والأسر المحرومين في لبنان. تم تزيين المكان بشكل جميل بواسطة Green Code by Joelle ، مما أضاف لمسة من الأناقة إلى الاحتفال بعيد الأم.

"يشرفنا دعم هذه القضية النبيلة ونحن نؤمن برد الجميل لمجتمعنا وهذه فرصة مثالية للقيام بذلك أثناء الاحتفال بعيد الأم قالت جويل نعمة".

الحدث كان مليئاً بالمرح وجمع عدداً كبيراً من العائلات والأصدقاء الذين احتفلوا بالمرأة المميزة في حياتهم.

Jardin de Ville يدعو الجميع للانضمام إلى الاحتفال والمساعدة في إحداث فرق هذا العام على الرغم من كل المشاعر السلبية في البلاد.