· 

تصاميمٌ معبرة تحمل أسمى معاني الأمل والقوة والمحبة

أعلنت علامة أرقى للمجوهرات عن دعمها لمبادرة القافلة الوردية خلال شهر أكتوبر المخصص للتوعية بسرطان الثدي من خلال إطلاق تشكيلة جديدة محدودة الإصدار من الأساور بعنوان أمل. وتحرص العلامة الإماراتية للمجوهرات الفاخرة، التي تأسست على يد المصممة عائشة راشد، على دعم مبادرة أكتوبر الوردي وتعزيز الوعي بشأن أهمية الفحص الذاتي وتشجيع المرضى خلال رحلة علاج.

 

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت عائشة راشد ، مؤسسة علامة أرقى للمجوهرات: "أطلقنا إصداراً محدوداً من تصاميم الأساور بالتزامن مع شهر أكتوبر الوردي للتعبير عن دعمنا وتشجيعنا للجهود المبذولة في سبيل التوعية المجتمعية للسيطرة على هذا المرض، حيث تم تصميم  تشكيلة الأساور ( أمل) لتجسد معاني الأمل والقوة والتفاؤل خلال رحلة مواجهة المرض "

 

 

وتتألق قطع الأساور بتصاميم على شكل قلب للتعبير عن مشاعر الحب والدعم لجميع السيدات اللواتي يحاربن مرض السرطان، وتم اضافة مجموعة من الأحجار الشبه كريمة من اللون الوردي لتمثل العائلة والأصدقاء الذين يقدمون دائماً أقصى درجات الدعم والمساندة للمرضى.

 

تم تنفيذ هذه القطعة بأعلى معايير الحرفية والإتقان، باستخدام الذهب من عيار 18 قيراط ، والأحجار الشبه كريمة المتألقة باللون الوردي وصياغتها بدقة لتساهم في تعزيز بريق وجاذبية الأحجار مع كل حركة".

 

وتشتهر علامة أرقى بتصاميمها الفاخرة والأنيقة و التي تستمد إلهامها من فن العمارة الحديث و الفنون المعاصرة.  حيث تتم صياغتها بحرفيه عاليه باستخدام أعلى معايير الجودة من الذهب والألماس مع اهتمام بالغ بأدق التفاصيل لتقديم لمسات أنيقة ومميزة.

 

تتوفر منتجات علامة أرقى للمجوهرات على الموقع الإلكتروني www.arqajewellery.com