· 

إتفاقية تعاون بين وزارة السياحة وجمعية بيروت ماراثون

نصار والخليل خلال التوقيع على الإتفاقية
نصار والخليل خلال التوقيع على الإتفاقية

 

وقّعت وزارة السياحة وجمعية بيروت ماراثون وبالتنسيق مع نقابة أصحاب مكاتب السفر والسياحة في لبنان " إتفاقية تعاون " وبموجبها سوف تقدّم حسومات وخدمات سياحية للوافدين إلى لبنان للمشاركة في سباق OMT بيروت ماراثون والذي يقام يوم الأحد 13 تشرين الثاني 2022 تحت شعار : " أنا بيروت " .

حفل التوقيع الذي أقيم في مكاتب جمعية بيروت ماراثون حضره وزير السياحة وليد نصار ورئيسة جمعية بيروت ماراثون مي الخليل ونائب الرئيس أمين عام اللجنة الأولمبية اللبنانية العميد المتقاعد حسان رستم ورئيسة جمعية MFG للإستشارات الإستراتيجية ميشيل فنيانوس إلى فريق عمل جمعية بيروت ماراثون .

وقد رحبّت السيدة الخليل بالوزير نصار ونوّهت بالجهود التي يقوم بها في مجال تنشيط السياحة والتي كان لها بشائر خير هذا العام خصوصاً ما يتعلق بتشجيع المغتربين لقضاء العطلة في ربوع الوطن وأثنت على الحملة الترويجية تحت عنوان : " أهلا بهالطلّة " .

وشكرت للوزير نصّار وقفته الداعمة لسباق الماراثون من خلال توفير رزمة من التسهيلات والدعم من قبل المؤسسات السياحية والإجراءات المزمع إتخاذها بدءاً من مطار رفيق الحريري الدولي للإحاطة بكل الوافدين للبنان للمشاركة في الحدث الماراثوني من شخصيات وقيادات رياضية إلى جانب العدائين من الدول العربية والأجنبية وعلى مدى إقامتهم .


إقامة سباق الماراثون هو من الأحداث البارزة سنوياً في لبنان ومن الضروري أن يكون على روزنامة وزارة السياحة


من جانبه عبّر الوزير نصار عن بالغ إحترامه وتقديره للدور الناشط الذي تقوم به رئيسة جمعية بيروت ماراثون في مجال الترويج السياحي وتقديم صورة حضارية عن لبنان عموماً وبيروت على وجه الخصوص يوم السباق وأكّد أن وزارة السياحة معنية بهذا الحدث من خلال توفير كل الظروف لإنجاحه .

وأكّد الوزير نصار أن إقامة سباق الماراثون هو من الأحداث البارزة سنوياً في لبنان ومن الضروري أن يكون على روزنامة وزارة السياحة ومن هنا كان العمل على تأمين أفضل الخدمات لزوّار الماراثون منوهاً بتجاوب المؤسسات السياحية وشاكراً لنقابة أصحاب مكاتب السفر والسياحة في هذا المجال .

بعد ذلك جرى التوقيع على إتفاقية التعاون من قبل الوزير نصّار والسيد الخليل وأخذت الصورة التذكارية .