· 

علامة محليّة تأسست على يد نخبةٍ من سيدات الأعمال الناجحات

أروع خلطات القهوة عالية الجودة وحبوب البن الفاخرة والقهوة المركزة للفنادق والمطاعم والمقاهي العريقة في المنطقة
أروع خلطات القهوة عالية الجودة وحبوب البن الفاخرة والقهوة المركزة للفنادق والمطاعم والمقاهي العريقة في المنطقة


تحتفل علامة Intellect Coffee بيوم المرأة الإماراتية في 28 أغسطس القادم. وتفخر العلامة المحليّة بتاريخ الإمارات الغني ونجاح شعبها على مر السنوات، وتدعو لدعم مختلف العلامات المحليّة التي تديرها رائدات الأعمال الناجحات.

 

وتأسست علامة Intellect Coffee على يد سيداتٍ مميزات يتولّين إدارتها أيضاً. وتتجاوز نسبة السيدات 70% من طاقم العمل، حيث ينحدرن من خلفياتٍ متنوعة ويعملن في أقسامٍ مختلفة من العلامة. وتلتزم Intellect coffee بدعم السيدات وتمكينهنّ في المجتمع، وهي الرؤية التي تحملها المديرة التنفيذية جابرييلا كوري التي أسست العلامة عام 2021. وأصبحت Intellect Coffee اليوم واحدةً من أبرز علامات القهوة في دبي لما أظهرته من شغفٍ وحرفية في تقديم منتجاتٍ فاخرة ترقى لمتطلبات الذواقة.

 

وتدعو علامة Intellect Coffee السيدات إلى الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية مع قهوة بنما جيشا التي تُعد القهوة الأغلى ثمناً في العالم. وتُعد القهوة الفاخرة خياراً مثالياً لعاشقات المشروب الساخن في يومهن المميز، حيث تُحضّر من أجود حبوب البن المستوردة من بنما مع أفخر حبوب البن العربية لتجربةٍ استثنائية ومذاقٍ لا يُقاوم. وتتميز القهوة المركّزة بالنكهة الغنية والقوام السلس، حيث تتفرد عن باقي أنواع القهوة بتوليفتها الغنية من النكهات المميزة، مثل الأناناس وقشر الليمون والجريب فروت وحبوب الكاكاو.

 

وانطلقت علامة Intellect Coffee من قلب دبي. ونجحت العلامة والمفهوم المحلي الراقي، بفضل شغفها بالتحدي وتجاوز المخاطر، في شقّ طريقها رغم المنافسة الشديدة والصعوبات التي فرضتها الأزمة الصحية العالمية. وفاقت Intellect Coffee جميع التوقعات، حيث نجحت رغم التحديات في تقديم أجود حبوب البن وأشهى خلطات القهوة التي تلبي جميع الأذواق. كما افتتحت العلامة متجراً جديداً لتقديم منتجاتها الفاخرة وآلات تحضير القهوة الاحترافية في مستودعات غوشي، المشروع الإبداعي الجديد بدبي. كما توفر العلامة لعشاق القهوة فرصة الاستمتاع بمشروبهم المفضل من منازلهم، حيث تقدّم خدمة طلب عربة القهوة المتنقلة إلى المنزل لتجربةٍ مميزة واختبار أشهى أصناف القهوة الفاخرة مع العائلة والأصدقاء.