دليل العناية للرجال

اجعل مظهرك وشعورك أفضل ما يكون مع FOREO، العلامة التجارية السويدية للعناية بالبشرة الحائزة على جوائز مع دليل عناية منظم لكل رجل.تقدم العلامة التجارية لتقنيات العناية بالجمال أحدث الأجهزة التي تحدث ثورة في حياتك اليومية من البشرة إلى الأسنان. سواء كنت تتطلع إلى تغذية بشرتك أو تحويل لون أسنانك إلى الأبيض اللؤلؤي، فقد لبت FOREO احتياجاتك بمنتجات LUNA 3 و ISSA 3.

 

جهاز LUNA 3 MEN - 950 درهم

جعلت FOREO العناية للرجال أسهل بكثير.صنع خبراء العناية بالبشرة جهاز LUNA 3 MEN لتنظيف البشرة واللحية بعمق وتدليكها وتنشيطها في نفس الوقت.تُستخدم نبضات T - Sonic منخفضة التردد في الجهاز الانسيابي لتقديم نتائج مرضية تعيد الشباب. في دقيقة واحدة فقط، يزيل الجهاز الرائع 99.5 ٪ من الأوساخ والدهون والرواسب من بشرتك ولحيتك ، مما يجعلك تشعر بالنعومة والنظافة.

 

جهاز LUNA mini 3 - 750 درهم

بين مواعيد العمل المزدحمة أو جلسات الصالة الرياضية المرهقة، حافظ على بشرتك نظيفة ومنعشة مع جهاز LUNA mini 3.حافظ على نظام صحي سريع للعناية بالبشرة مع جهاز LUNA mini 3، وهو الجهاز المضغوط المثالي لتحقيق بشرة نظيفة في أي مكان! بالإضافة إلى السيليكون المقاوم للبكتيريا ونبضات T - Sonic، يوفر جهاز تكنولوجيا التجميل السويدية الصغير الذي يناسب راحة يدك تطهيرًا شاملًا للوجه فيزيل الدهون وخلايا الجلد الميتة.

 

جهاز ISSA 3 - 848 درهم

امنح روتين نظافة الفم دفعة قوية مع جهاز ISSA 3 الذي تم صدر حديثًا، وهو جهاز ثوري 4 في 1 ينظف أسنانك ولثتك وخديك ولسانك دفعة واحدة. تستخدم فرشاة الأسنان الذكية والأنيقة هذه تقنية T - Sonic Pulse Technology لاستهداف بقايا الطعام والبلاك والبكتيريا، فتصدر 11000 نبضة عالية الكثافة في الدقيقة للحصول على ابتسامة أكثر صحة وإشراقًا. في تحدٍ سيغير صناعة العناية بالفم في العالم، ابتكرت FOREO جهازًا ذكيًا وصديقًا للبيئة يعمل لمدة تصل إلى 365 يومًا بشحنة USB واحدة.

 

FOREO متوافر لدى  Namshi.com وSivvi.com و Noon.com و FOREO.com