· 

حافظي على بشرتك صحية ورطبة في الشتاء

 

الشتاء قادم إلى الشرق الأوسط وقد لا يعني ذلك أكوامًا من الثلج ولكنه يعني مشاكل الطقس البارد بما في ذلك البشرة الجافة والشاحبة. تعرف العلامة التجارية السويدية للعناية بالبشرة FOREO أفضل ما يتعلق بالطقس الشتوي وأهمية تكييف روتين العناية بالبشرة الخاص بك مع درجات الحرارة المتغيرة. الآن، يشارك خبراء التجميل أهم النصائح لحماية بشرتك من لدغات فصل الشتاء ومشكلاته.

 

الشتاء هو الوقت الذي تريدين فيه التخلص من كل الأضرار التي تحدث خلال أشهر الصيف الحارة. قومي بشد البشرة الجافة والشاحبة بتقشيرها بانتظام باستخدام جهاز LUNA mini 3. باستخدام نبضات T-sonic، بدّلي هذا الجهاز البارع إلى وضع "تعزيز التوهج" منقطع النظير، وستحصلين على وجه نظيف ومقشر في 30 ثانية فقط!

 

حوّلي أي ليلة شتوية باردة إلى تجربة سبا مريحة مع UFO 2. يجمع الجهاز الذكي بين العلاج بضوء LED والعلاج الحراري والعلاج بالتبريد ونبضات T-Sonic لحقن المكونات بعمق في بشرتك، مما يتيح لك الحصول على أقصى استفادة من كل عنصر غذائي. يوفر لك UFO 2 التغذية المثالية في فصل الشتاء مع تحسين الترطيب والليونة وملمس البشرة في دقيقتين فقط.

 

 

يقترن قناع عسل المانوكا مع UFO 2، وهو مثالي لأشهر الشتاء للاحتفاظ بالرطوبة في بشرتك. يعتبر عسل المانوكا، الذي يأتي من نيوزيلندا، مرطبًا طبيعيًا، مما يعني أنه يحبس الرطوبة ويحتفظ بها بشكل طبيعي في حين يمنح بشرتك توهجًا يدوم طوال الشتاء!

تمامًا كما لو كنت تضع معطفك الشتوي المفضل على جسدك، ضعي SERUM SERUM SERUM للحفاظ على الرطوبة في البشرة. يساعد الثنائي الديناميكي المكون من السكوالين وحمض الهيالورونيك البشرة على الاحتفاظ بالترطيب مع تحسين المرونة والليونة والصلابة والملمس. يهيئ SERUM SERUM SERUM البشرة ويحميها مع الحفاظ على توازنها جيدًا خلال الأشهر الباردة.

 

 

FOREO متوفر على Sephora وNamshi.com وSivvi.com وNoon.com وFOREO.com

 

 

Write a comment

Comments: 0