· 

باريس ١٣ أتلتيكو يضمّ اللبناني جون حداد

ضم نادي "باريس 13 أتلتيكو" الفرنسي اللاعب اللبناني الموهوب جون حداد، ليكون في عداد فريقه الذي ينافس في بطولة فرنسا للناشئين، والتي تضم ابرز الاندية في البلاد.

نقلةٌ لم تكن مستغربة بعدما برز لاعب الوسط - المدافع البالغ من العمر 16 عاماً محلياً وخارجياً في محطاتٍ عدة، اذ كان قد سجّل بدايته قبل 7 أعوام مع فريق "بيروت فوتبول أكاديمي" (BFA) ولفت الانظار اليه في احدى الدورات التي اقيمت في قبرص حيث ساهم ببلوغه الدور ربع النهائي، قبل ان ينتقل الى مدينة برشلونة الاسبانية للانخراط في برنامجٍ تدريبي خاص خلاله مباريات ضد فرق أكاديمية "لا ماسيا" الشهيرة.

كما تنقّل حداد بين اليونان وفرنسا والبرتغال وبلدانٍ اوروبية اخرى، فقدّم نفسه للفرنسيين قبل 3 اعوام عندما خاض منافسات "كأس باريس سان جيرمان" على ملاعب كليرفونتين محرزاً مع فريقه المركز الثالث في مواجهة فرقٍ تنتمي الى اكاديميات الـ PSG من بلدان مختلفة من العالم. أما محلياً فقد شهد عام 2018 حلوله وصيفاً في بطولة لبنان للاعبين دون الـ 15 سنة.

حداد الذي شارك سريعاً في 3 مباريات مع فريقه الجديد، كان هدفه منذ البداية بلوغ مستوى يؤهله للعب في اوروبا، وقد حقق مبتغاه من بوابة الكرة الفرنسية، الامر الذي سيشكّل اضافةً شخصية له وللمنتخبات الوطنية ايضاً، اذ سبق له الدفاع عن الوان المنتخب اللبناني للناشئين خلال تصفيات كأس آسيا.