· 

العلامة المحلية التي تديرها رائدات أعمال ملهمات تمنح الجمال مفهوماً جديداً

تسهم Skin Story، العلامة الرائدة والمختصة بإنتاج مستحضرات تجميل طبيعية تراعي المسؤولية البيئية والاجتماعية، في تغيير مشهد الجمال من خلال إطلاق ثلاثة منتجات متعددة الاستخدامات يمكن تطبيقها بسهولة على الشفاه أو العينين أو الخدود بتركيبة نباتية ومكونات صحية وغير مجرّبة على الحيوانات. وتهدف العلامة إلى توفير مستحضرات مبتكرة خالية من المواد السامة، وتترجم هذه الجهود بإطلاق المنتجات متعددة الاستخدامات والغنية بعناصر مفيدة للبشرة بما ينسجم مع المعايير البيئية.

 

وتتوفر تشكيلة Skin Story بثلاثة تدرجات جذابة وهي الكلاسيكية والجريئة والشفافة، حيث تعكس قطع Legacy الكلاسيكية ألواناً ورديةً بقوامها الحريري الناعم، فيما يعتبر خيار Bold الجريء مثالياً لتحديد ملامح الوجه والتألق بإطلالة مثالية. ويضمن منتج Bare، الذي يمكن استخدامه ككريم أساس، ترطيب البشرة وحمايتها من الشمس بفضل تركيبته المعززة بعامل الحماية من الشمس 50.

 

تأسست Skin Story على يد الأختين المقيمتين في الإمارات نيدهي وراشي سيثي في محاولة لتقديم بديل عن مستحضرات التجميل التقليدية وتعزيز ثقة صاحبات البشرة الحساسة بجمالهن.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت نيدهي سيثي، الشريكة المؤسسة لعلامة Skin Story: "لطالما شكل الاهتمام بالجمال أولوية بالنسبة لنا نظراً لنشأتنا في الشرق الأوسط. وقد واجهنا الكثير من الصعوبات في إيجاد مستحضرات تناسب بشرتنا السمراء". ومن جانبها، قالت راشي سيثي، الشريكة المؤسسة لعلامة Skin Story: "كان من الصعب علينا العثور على مستحضرات خالية من المواد السامة، خاصةً وأننا نعاني من بشرة حساسة للمواد الكيميائية منذ سن صغيرة. وندرك أن العديد من السيدات يواجهن نفس المعاناة، وهذا ما دفعنا لإطلاق علامة Skin Story لتوفير مستحضرات تجميل صحية".

 

وتقدم علامة Skin Story الشكل الجديد من مفهوم الجمال الرائد والصحي. وتضم تشكيلة المنتجات متعددة الاستخدامات جميع عناصر المكياج المثالية للعينين والشفاه والوجه بما يضمن تطبيقاً سهلاً. ويتميز كل منتج بمكونات نباتية وغير مجربة على الحيوانات، كما يأتي ضمن عبوة جذابة وسهلة الاستخدام بسعر 160 درهم إماراتي.

 

تركز Skin Story على مصادر المكونات المستخدمة بعناية فائقة بما ينسجم مع سلامة العملاء، مما يضمن تألقهم بإطلالة جذابة دون القلق من أي عوامل مؤذية. ويتم تصنيع مستحضرات Skin Story في كوريا، المركز الرائد في تصنيع جميع منتجات التجميل والعناية بالبشرة، باستخدام مكونات زيت الأفوكادو وزيت بذور الجابونيكا وزيت المارولا. وتؤكد العلامة أن منتجاتها لا تحتوي أي مكونات ضارة أو عناصر مثل البارابين والسيليكون والكبريتات والتالك والزيت المعدني.


وتشكل المستحضرات متعددة الاستخدام من Skin Story خيارات أساسية وضرورية عند تطبيق روتين المكياج اليومي سواءً لعاشقات الجمال المنشغلات طوال الوقت أو الباحثات عن إطلالة جذابة بسهولة. وتساهم العلامة الرائدة من خلال منتجاتها المتنوعة وعالية الجودة وسهلة الاستخدام في إحداث نقلة نوعية في عالم الجمال.

 

تتوفر منتجات Multisticks من علامة Skin Story عبر الموقع الإلكتروني: skinstory.me