· 

اجواء احتفالية و ذكريات لاتنسى 

يرحب منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف JW Marriott Maldives Resort & Spa) (، بجميع الضيوف لقضاء وقت ممتع ومميز مع أحبائهم من خلال تجربة الموسم الاحتفالي البهيج والمُصمم على طراز الجزيرة. انطلق خلال موسم الأعياد بعطلة رائعة في هذه الوجهة الخلابة التي تُمثل تجربةً سحرية وسط مياه المحيط الهندي، واترك صخب الحياة في المدينة وراءك، فضلاً عن توفير مجموعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية في الجزيرة والتي تُناسب جميع أفراد العائلة، يصاحبها تجارب تذوق رائعة لأشهى انواع المأكولات اللذيذة، لخلق ذكريات مميزة تدوم مدى الحياة.

يوفر منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف، الفرصة لضيوفهِ لدعوة احبائهم وجميع افراد العائلة لتمضية اوقات ملؤها الراحة والإسترخاء في واحدة من اجمل الجزر في المالديف. حيث صممَ المنتجع الفخم بعناية مجموعة من العروض الترفيهية والاحتفالات المميزة على مدار 20 يومًا ليستمتع الضيوف مع أحبائهم بفرصة لإستعادة النشاط والحيوية في هذا الملاذ الخاص والخلاب. وسيوفر المنتجع كذلك مجموعة من البرامج الفريدة والمثيرة للأطفال والعائلات للاحتفال بشكل مميز بالأيام المُتبقية من العام الحالي وبمزيد من الحيوية والنشاط، ومن ابرز هذه البرامج :

انشطة وفعاليات تناسب جميع العائلات :

صمم بيت خبز الزنجبيل الخاص بك

استمتع بتصميم لعبة الكريسماس الكلاسيكية (بيت خبز الزنجبيل) المُحبب لدى الأطفال، بمزيج مثالي من الإبداع والنكهات اللذيذة المتنوعة، حيث يمكن للأطفال الاختيار من بين مجموعة مميزة من الإضافات لتزيين بيت خبز الزنجبيل، وتصميمهُ على ذوقهم الخاص.

الزمان: 20 ديسمبر 2021 من الساعة 10:30 صباحًا حتى الساعة 12:00 ظهرًا.

 

ليلة مشاهدة الافلام في سفينة القراصنة مع وجبة الفشار والشوكولاتة الساخنة

يمكن للأطفال قضاء اوقات ملؤها المرح بليلة موسم الأعياد من خلال مشاهدة أفلام الكريسماس المفضلة لديهم في سفينة القراصنة مع الاستمتاع بتناول وجبة الفشار والشوكولاتة الساخنة الغنية، والخوض بتجربة خيالية وممتعة.

الزمان: 21 ديسمبر 2021 من الساعة 7:30 مساءً حتى 9:30 مساءً

 

التسلل إلى منزل شخصية الميلاد (سانتا) المُحببة للأطفال

بدلاً من تسلل شخصية الميلاد (سانتا) إلى منازلنا لترك الهدايا حسب التقليد المتعارف عليه ليلة الميلاد، فقد قام منتجع وسبا جي دبليو ماريوت المالديف، بتنسيق تقليد ليلة الميلاد بطريقة مختلفة لهذا العام من خلال اخذ الضيوف في مهمة سرية للتسلل إلى منزل شخصية الميلاد (سانتا)، ومفاجأتهِ بمشاركة مساعدوه الصغار، وكما وضع المنتجع بعض العلامات الدالة للمساعدة في إرشاد ضيوفهِ على طول الطريق المؤدي لبيت شخصية الميلاد الشهيرة.

الزمان: 25 ديسمبر 2021 من الساعة 4.30 مساءً حتى 6.30 مساءً

 

صنع اكاليل الزهور الورقية المستدامة

مع التركيز الرئيسي للمُنتجع على الاستدامة، سيقوم بتنظيم جلسة فنية إبداعية لإعادة استخدام المواد الورقية اليومية لخلق ديكورات احتفالية جميلة ومميزة للاحتفال بليلة الميلاد. حيث سيتمكن الضيوف وعائلاتهم من الاشتراك معاً في هذا النشاط، لأجل ترسيخ مفهوم الاستدامة والمحافظة على البيئة لدى الأطفال.

الزمان: 4 يناير 2022 من الساعة 7:30 مساءً حتى 9:00 مساءً

 

وجبة الطهي الاحتفالية:

حفل عشاء ليلة عيد الميلاد

استمتع بالمشاركة في وجبات احتفالية اُعدت خصيصًا للاحتفال بليلة عيد الميلاد بسعادة فوق سطح المياه الكرستالية الزرقاء لجزر المالديف. حيث تتميز المنتجعات من فئة الخمس نجوم باخذك برحلة مثيرة وغير متناهية مع عروض الطهي المتنوعة من مجموعة مُختارة من أفضل انواع اللحوم الباردة إلى السلطات الخضراء الغنية والاطباق الهندية المختلفة واطباق الكاري والتكا الشهيرة، إضافة إلى شاورما الدجاج العربي، ومحطة الشواء المميزة في المُنتجع، يصاحبها مجموعة متنوعة من الحلويات الشهية، بما فيها الحلويات التركية المحشوة التقليدية، لتضمن للضيوف وعوائهلم وليمة شهية مليئة بالترفيه تستمر طوال الليل وسط اجواء احتفالية مُثيرة في الهواء الطلق ، لتخلق لهم ذكريات لاتنسى عشية عيد الميلاد مع أحبابهم.

الزمان: 24 ديسمبر 2021 من الساعة 7:00 مساءً حتى 10:00 مساءً

 

 

 

ليلة رأس السنة: حفل عشاء مولان روج

وكما يدعوك المُنتجع للاستمتاع بحفل عشاء مولان روج غالا الخاص وسط اجواء رومانسية ساحرة ومتألقة باللون الأحمر الميز، لقضاء ليلة رأس السنة الجديدة وسط اجواء خيالية لا تُنسى مع احبابك في حفل عشاء شهي يتخللهُ برنامج احتفالي رائع.

الزمان: 31 ديسمبر 2021 من الساعة 8:00 مساءً حتى 11:00 مساءً

 

فعاليات وعروض رقص ممتعة:

فرقة العروض الاحتفالية اللامتناهية

انضم إلى ليلة خيالية وممتعة مليئة بعروض الرقص الحية التي صممت خصيصاً لإبهاج الضيوف مع فرقة العروض الاحتفالية اللامتناهية. حيث تشتهر هذه الفرقة بعرض خليط من الرقصات المميزة، التي تجمع بين تقنية الرقص الرشيقة للباليه والرقص الشرقي واساليب الرقص الحديثة والاستخدام الديناميكي للاضاءات الحديثة والنار اثناء تقديم هذه العروض.

الموعد: سيتم تخصيص وقت معين كل يوم من 20 ديسمبر 2021 إلى 10 يناير 2022

 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة : https://www.marriott.com/offers/ultimate-all-inclusive-package-off-07518?propertycode=mlejs