· 

منتجع كونراد المالديڤ يكشف النقاب عن إعادة الافتتاح في فبراير

 - قام منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي الحائز على جوائز الإنجاز بقلب الصفحة لكتابة الفصل التالي بعد تجديد موسع بملايين الدولارات، وكشف عن خطط لإطلاقه الكبير لأول مرة بعد التوسعة في فبراير 2022.

 

ترتقي عملية تجديد المنتجع الشاملة التي استغرقت عدة سنوات بمستوى ضيافتها المميزة من خلال تجارب مدروسة وتصميمات داخلية مجددة. إن الكشف عن المساحة التي أعيد تجديدها على مستوى المنتجع سيكون له صدى مع تطلعات حقبة جديدة من السياح الباحثين عن الرفاهية مع توفير بيئة مثالية للضيوف المخلصين لصياغة ذكريات جديدة.

 

ويفخر منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي بأنه أول علامة تجارية دولية للمنتجعات تصل إلى جزر المالديف وقريباً ستكمل 25 عامًا في الوقت الذي ستتم فيه إعادة إطلاقه الكبير في عام 2022، وأنه كان ولا يزال المنتجع الرائد من بين 150 منتجعًا في جزر المالديف. يشتهر المنتجع المؤلف من جزيرتين صغيرتين بتقديم رفاهية أصيلة حافية القدمين ويقود الطريق حاملاً لقب "جزيرة الأوائل"، فهو يحتضن أول مطعم تحت البحر في العالم – مطعم "إيثاء"، كما يحتضن أول غرفة نوم تحت الماء تقع داخل سكن ال"موراكا" المكون من طابقين، وأول تجربة لمنتجع يقع في جزيرة توأم في جزر المالديف، من بين أمور أخرى.

 

يعبر منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي عن تجانس الشكل والوظيفة والابتكار في قيادة اتجاهات الضيافة التي وضعت معيارًا يقتدى به في أسلوبها
يعبر منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي عن تجانس الشكل والوظيفة والابتكار في قيادة اتجاهات الضيافة التي وضعت معيارًا يقتدى به في أسلوبها


وتحدثت كارلا بوفيرل، المدير العام لفندق كونراد المالديف جزيرة رانغالي قائلة: "يسعدنا أن نعلن عن الفصل التالي من منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي ونتطلع إلى اصطحاب الضيوف عبر تطور هذا المنتجع الخاص مع إطلاق الفيلات المائية المصممة حديثًا والمطاعم المنعشة والتجارب الجديدة ونادي المراهقين الجديد تمامًا والعديد من الإضافات الأخرى المثيرة. بصفتنا "جزيرة الأوائل"، نفخر بأنفسنا لأننا نظل مبتكرين ونقدم مستوى من الخدمة الشخصية الفريدة لمنتجعنا. تُظهر التجديدات الشاملة التي بدأت في عام 2019 التزامنا بالاستثمار في تجربة الضيوف لدينا والتي تستمر في الإستناد على إرثنا."

 

بمناسبة الفصل الأخير من التجديد الشامل الذي استمر لعدة سنوات، سيشهد عام 2022 تحسينات كبيرة في جميع أنحاء المنتجع، بما في ذلك:

 

تجارب إقامة محسّنة مع 50 فيلا منتعشة فوق الماء في جزيرة رانغالي

 

سيتم تحويل الفيلات المائية في جزيرة رانجالي، المخصصة للأزواج والعرسان الذين يقضون شهر العسل، إلى ملاذات فاخرة من الراحة والأناقة. سيتم تجديد جميع الفيلات بالكامل لتشمل تصميمات داخلية أنيقة جديدة، تجمع بين مساحات المعيشة الداخلية والخارجية المتكاملة مع إطلالة مفتوحة بالكامل على المحيط الهندي والوصول المباشر إلى سطح تشمس خاص. من خلال الفيلات الفسيحة المطلة على شروق الشمس وغروب الشمس التي تبلغ مساحتها 86 مترًا مربعًا / 925 قدمًا مربعًا، وفيلات "بريمير ووتر" المطلة على المحيط مع مسبح بمساحة 152 مترًا مربعًا / 1636 قدمًا مربعًا، إلى الملاذ المطلق فوق الماء بغرفتي نوم رانغالي أوشن بافيليون مع مسبح تبلغ مساحته 451 مترًا مربعًا/ 4,865 قدمًا مربعة، تلبي هذه الجزيرة المخصصة للبالغين فقط الاحتياجات المختلفة لكل مسافر.

 

تجارب تناول طعام راقية مع ترتيبات لثلاثة مطاعم ومشارب شهيرة

 مطعم سوق أتول: تجديد مطعم البوفيه الشهير لتقديم الطعام طوال اليوم والذي يضم محطات طهي حية يمنح جولة حول عالم الطهي منظورًا جديدًا من الإفطار إلى الكوكتيلات المسائية المبتكرة. يمكن للضيوف اختيار تناول العشاء في الداخل وسط مطابخ العرض التفاعلية والأرضية المفروشة الرمل الناعم أو تجربة تناول الطعام في الهواء الطلق تحت أشجار النخيل المتمايلة والنسيم اللطيف من هذا المطعم المواجه للشاطئ.

 

مشرب رانغالي: إن الملتقى الاجتماعي المهدئ للأعصاب للمنتجع أكتملت مؤخرا عملية تجديده مع تصميم داخلي معاصر، ونغمات أثاث دافئة ومشرب جماعي على سطح الرمال يطل على البحيرة. المكان المثالي للاجتماع معًا على الغداء أو العشاء أو الكوكتيلات.

مرافق موسعة ومتجددة للضيوف من جميع الأجيال

 

نادي فورافارو (نادي المراهقين): سيقدم نادي المراهقين الجديد كليًا في جزيرة رانغالي-فينولهو، الجزيرة العائلية النابضة بالحياة، تجارب جذابة للمراهقين النشطين وجذبًا إضافيًا للعائلات التي تسافر مع هذه الفئة العمرية.

 

ملتقى "مجاء" للمستكشفين الصغار: أدخلت بعض التحسينات على نادي الأطفال الحالي الذي سيرحب بالسائحين الصغار لدينا بمساحة إضافية جديدة تمامًا تقع بجوار نادي المراهقين الجديد. كلاهما يحتل مجمعًا واسعًا يقدم أنشطة جديدة ومثيرة.

 

مركز الغوص: سيستمتع الغواصون وعشاق المحيط بمركز غوص محسّن، تم نقله على حافة المياه لتعزيز تجربة الضيوف وسهولة الوصول إلى دروس الغوص والرحلات.

 

صالة الألعاب الرياضية في جزيرة رانغالي: ستتوفر صالة رياضية جديدة ومجهزة بالكامل في جزيرة الكبار فقط، وهي تمثل إضافة رائعة لاستكمال الصالة الرياضية في الجزيرة الرئيسية التي تقدم للأزواج ومن يقضون شهر العسل مساحة تمارينهم الخاصة. 

 

حمة (سبا) فوق الماء في جزيرة رانغاليلتنشيط الجسم والعقل والروح، يلبي الحمة الصحية التي تم تجديدها جميع المتطلبات، من التأمل الوجداني إلى التدليل العلاجي المطلق.

 

وتحدث نيلز-أرني شرودر، مدير العلامة التجارية العالمية لفنادق ومنتجعات كونراد ونائب الرئيس لها، لوكشري آند لايف ستايل، هيلتون، آسيا والمحيط الهادئ قائلًا: "منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي هي واحدة من المنتجعات الرئيسية في محفظتنا الفاخرة عبر منطقة آسيا والمحيط الهادئ ومثال ساطع لكيفية تقديم تجارب ملهمة حقًا عبر فنادق ومنتجعات كونراد. إن مقدار الاستثمار والوقت والجهد المبذول في تحسين كل جزء من تجربة الضيف وحدها يدل على التزام الفريق بتقديم ضيافة أكثر واقعية وهادفة للمسافرين من شتى أنحاء العالم. نحن نتطلع بترقب لاستكمال التجديد وأنا واثق من أن المنتجع سيحتل المرتبة الأولى في أذهان السائحين الباحثين عن الرفاهية الذين يسعون لبدء رحلة هادفة لخلق ذكريات سفر جديدة في واحدة من أكثر الوجهات شهرة في العالم عندما يكشف النقاب عنه في عام 2022.

 

يقدم الفصل التالي من منتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي تجارب عالية للضيوف من خلال المساحات الجديدة المحسنة بما في ذلك ملتقى "مجاء" للمستكشفين الصغار ونادي فورافارو للمراهقين. وصالة الألعاب الرياضية للبالغين فقط والفيلات المائية الفاخرة في جزيرة رانغالي. تقدم مسارات الرحلة المستوحاة تجارب فريدة للضيوف مثل السباحة مع أسماك قرش الحوت وأسماك شيطان البحر ورحلات السفاري للسلاحف ورحلات الدلافين عند غروب الشمس وزراعة الشعاب المرجانية في الشعاب المرجانية بالمنزل مع عالم الأحياء البحرية.

 

ستجعل التجديدات الشاملة والتجارب المدروسة وعروض الطهي المتطورة كونراد المالديف جزيرة رانغالي في صدارة عروضها، مما يضمن استمرارها في تقديم رفاهية أصيلة مريحة للغاية عبر جزيرتها التوأم التي ظل الضيوف يتمتعون بها منذ فترة طويلة منذ هبوط المنتجع على شواطئ جزر المالديف.