· 

ذكريات لاتنسى مع الباقة الرومانسية الفاخرة

أصبح الآن بإمكان الأزواج نسج اجمل ذكريات العمر التي لا تُنسى عند إختيارهم باقة "الرومانسية الفاخرة" من JW MARRIOTT MALDIVES RESORT & SPA  مع مجموعة متنوعة من التجارب الراقية على الجزيرة الاستوائية الخلابة.

 حيث تتضمن هذه الباقة علاج سبا صحي مع تعلم فن الطهي العالمي، فضلاً عن التمتع بمناظر طبيعية خلابة في اجمل مكان استوائي للإسترخاء وسط المحيط الهندي، تجعل من JW MARRIOTT MALDIVES RESORT & SPA  ملاذًا رومانسيًا مثاليًا لصُنع اجمل الذكريات.


اقرأ أيضاً

مبادرة #نلوّن_لبيروت لمساعدة الأطفال بعد انفجار المرفأ


كما تسمح باقة "الرومانسية الفاخرة" للأزواج بالإقامة لمدة اربع ليالٍ في عزلة هادئة وسط اجواء الفردوس البعيدة عن صخب الحياة اليومية في جزيرة فاجارو في جزيرة شفياني أتول. وتُشمل الباقة ايضاً ديكورًا رومانسيًا للسرير وطقوسًا خاصةً للاستحمام مع وجبة إفطار عائمة في الفيلا، ووجبة غداء من ثلاثة أطباق في مطعم كاشي تاي تري توب Kaashi Thai treetop ، وعشاء يومي من ثلاثة أطباق في مطعم أيلا Aailaa، وعشاء خاص ايضاً من ثلاثة أطباق في مطعم هورايزن Horizon  على سطح السفينة  مع كوكتيل غروب الشمس في  منصة مشروبات رووم بان Rum Baan.

 كما ستوفر هذه الباقة ايضاً علاج التواصل الداخلي الصحي  Inner Connection  للأزواج، والذي ستكون مُدتهُ 90 دقيقة في سبا جي دبليو  الفاخر  Spa by JW، وذلك من اجل توفير اقصى درجات الراحة والإسترخاء للزوار.

هذا ويتكون المُنتجع من 60 فيلا  انيقة فوق سطح مياه المحيط الهندي وعلى الشاطئ، ويبعد مسافة رحلة قصيرة من دول مجلس التعاون الخليجي، مُحاط بطبيعة خلابة و هادئه مع تنوع كبير في الحياة البحرية. كما يُعتبر المُنتجع وجهةً لا مثيل لها لتناول الطعام لما يُقدمهُ من خيارات متنوعة من المأكولات العالمية، حيث يضمُ مكان الإقامة خمسة مطاعم وثلاثة منصات وغرفة كاملة الخدمات لتقديم المشروبات المختلفة.

للمزيد من المعلومات ، يرجى زيارتنا على موقعنا الإلكتروني:

https://www.marriott.com/offers/luxury-romance-1346041?propertycode=mlejs