· 

أوبروي الشاطئ، الزورا 

يعتبر منتجع "أوبروي الشاطئ، الزورا" إعجوبة من عجائب الطبيعة التي تنتظرُ من يكتشفها، لما يَشتهرُ بهِ من مجموعة من الأنشطة المتعددة، التي تتنوع ما بين فن الطهو إلى المغامرات المختلفة في الهواء الطلق، فضلاً على الإستمتاع بتجارب العلاجات الصحية المميزة والسبا المُخصصة لتناسب أذواق جميع الضيوف.

جوهرة خلابة لمُحبي الطبيعة

View From Aquario Bar.PNGمنظر من مطعم أكواريو

تقع الزورا على بعد مسافة قصيرة من دبي، وسط واحة خصبة وهادئه من الطبيعة، وتُعتبر جنةً لعشاق ومُحبي المناظر الطبيعية الساحرة، تُحيطها مجموعة من غابات شجيرات القرم ( المنغروف) الخضراء من إحدى الجوانب والخليج العربي بمياههِ الفيروزية من الجانب الآخر، تُعد ملاذًا مثاليًا من صخب الحياة المعاصرة، وموطن للحياة البرية والكائنات البحرية المختلفة والمناظر البانورامية الخلابة، حيث تم تصميم المُنتجع ليكون بمثابة ملاذ إستوائي ساحر، يأخذُ ضيوفهِ في رحلة إستراخاء خيالية وسط أحضان الطبيعة الغناء.

تصميم عصري فخم

Lobby.PNG لاونج فخم 

تم تصميم مُنتجع "أوبروي الشاطئ، الزورا" من قبل المهندس المعماري والمصمم الإيطالي الشهير بييرو ليسوني، ويتميز المنتجع بكونهِ أُنْشئَ على طراز الهندسة المعمارية المعاصرة، والمساحات الواسعة ومُحاط باللوحات الطبيعية التي تنسجمُ مع آفاق المحيط البانورامية والشواطئ الرملية البيضاء، وأما تصميمةُ الداخلي فهو يجمع بين البساطة والتطور في أنٍ واحد. وقد صُميم المنتجع ايضاً باللون الأبيض النقي مع لمسات مُتناغمة من مجموعة من الألوان الجذابة التي تنوعت مابين والأزرق الفيروزي والأخضر والأحمر البراق، لتُضفي على بلاط الجدران المزخرف وأماكن تناول الأطعمة لمسة مرحة وأنيقة على تصميمهِ الفخم.

إقامة فاخرة بأسلوب معاصر

Premier Room with private terrace.PNG غرفة بريمير مع شرفة خاصة

تتميز الغرف والأجنحة والفيلات الواسعة في منتجع ""أوبروي الشاطئ، الزورا" بإحتوائها على شُرفات خاصة تتمتع بإطلالات بانورامية خلابة على مياه المحيط الفيروزية ومُحاطة بأشعة الشمس الطبيعية من مختلف جهاتها، اما ديكوراتها الداخلية فتتكون من مزيج فخم يجمعُ ما بين الأناقة والعصرية، ومزودة بأحدث التقنيات والأثاث المُصمم حسب الرغبة، حيث توفر هذه الفيلات والأجنحة شرفات واسعة وحمامات سباحة خاصة يمكن التحكم بدرجة حرارتها. وكما بإمكان الضيوف أيضاً الاختيار ما بين الإقامة في أجنحة مُطلة على غابات شجيرات القرم ( المنغروف) أو الحدائق أو على مياه المحيط الفيروزية، للإستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة والتي تمتدُ على أفاق المنتجع الخلابة.

تجربة طعام ممتعة

Vinesse Bar Al Fresco.PNG مطعم فينيس في الهواء الطلق

يمكن لضيوف منتجع "أوبروي الشاطئ، الزورا" الإستمتاع بتجربة أشهر أنواع المأكولات العالمية، بدءاً من المأكولات البحرية الطازجة في وجهة تناول الطعام الفاخرة على شاطئ البحر، مطعم أكواريو ، إلى نكهات الماكولات الهندية المميزة في مطعم فينيس، أو تناول الوجبات الخفيفة من التاباس المغري والبينتو بجانب حمام السباحة والشاطئ ، وليمةٌ تُثري حواسك تنتظركَ في المنتجع الفاخر. وكما توفر صالات المطاعم الثلاثة، مطعم فينيس ومطعم أكواريو ولاونج ذا لايبرري أجواء راقية ومميزة للضيوف الراغبين الإستمتاع بلحظات خاصة بعيدة عن الأجواء الرسمية المُملة.

تجربة أوبروي الشاطئ، الزورا الفخمة

the main pool.PNGحمام السباحة الرئيسي

يشتهر فندق أوبروي بضيافتهِ الإسطورية وخدماتهِ الاستثنائية، حيث تلتزم المجموعة بالتميز والاهتمام بأدق التفاصيل، وهي تُكرس جهودها لتفوق توقعات الضيوف. وقد عززت فنادق ومنتجعات أوبروي معايير النظافة والسلامة لديها، حيث أكمل فريق العمل في منتجع أوبروي الشاطئ، الزورا،  دورة تطعيم كاملة ضد فايروس كوفيد-١٩.

سواء كنت تبحث عن ملاذ اكثر خصوصية وبعيد عن ضجيج المدينة، أو لكي تقضي وقتًا ممتعًا مع أحبائك أو تحتفل بمناسبة خاصة، يوفر لك منتجع "أوبروي الشاطئ، الزورا" ، أماكن فاخرة مُحاطة بهدوء الطبيعة الساحرة، فضلاً عن مجموعة من العلاجات الصحية التي صُممت للضيوف من سبا أوبروي المميز، إضافةً الى مجموعة من الأنشطة الخارجية المتنوعة مع فرصة التمتع بتجارب الطهي الأصيلة من خلال العشاء المُقام تحت النجوم على سطح كابينة الشاطئ الخاصة، حيث يُلبي المنتجع جميع الأذواق المميزة لضيوفهِ.إحظَ بفرصة إستكشاف الأنشطة الترفيهية الفريدة كل يوم مثل التجديف في غابات شجيرات القرم (المنغروف)، وممارسة رياضة الجولف، والشواء في الفيلا الخاصة بك، لخلق ذكريات لا تُنسى مع منتجع أوبروي.