· 

أجواء العيد مع أفخر الشموع الفنية

تقدّم WINNOW مجموعةً من تصاميم الشموع الفريدة مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، والتي تُعد هدايا مثالية تضفي مزيداً من السكينة والتميز على أجواء المنزل في هذه المناسبة. وتلتزم العلامة التي تتخذ من دبي مقراً لها بصناعة شموعها يدوياً بكلّ شغف، وتتميز الشموع المصنوعة 100% من الصويا العضوية بروائح زكية تناسب مختلف الأذواق، بما فيها الفانيليا والعود الشرقي واللافندر والماندرين وإكليل الجبل والعلكة، لتمنح عملاءها من خلال هذه التشكيلة المتنوعة الهدية المثالية لأفراد العائلة والأصدقاء بهذه المناسبة.


شموع أوريجامي سيشِل - 150 درهم إماراتي

توفر الشموع أسلوباً عصرياً لإضفاء لمسةٍ مميزةٍ إلى ديكور المنزل، وتأتي شموع أوريجامي سيشِل بطول 16 سم وتصميمٍ أنيقٍ، لتكون هديةً مثاليةً خلال عيد الأضحى ترتقي بأناقة المنزل.


مجموعة شموع ديو ببل - 100 درهم إماراتي

تأتي هذه المجموعة المصنوعة يدويّاً في دبي بقياسين كبير وصغير، وهي مثالية لإضفاء لمسة مفعمة بالبساطة والأناقة إلى أجواء المنزل، كما تتوافر بعدّة ألوان وروائح وتُعدّ هديةً رائعة في العيد.




شموع سليندر ببل - 80 درهم إماراتي

تتميز شموع سليندر ببل بتصميمها الهندسي والأسطواني الجذاب، وتعدّ هديةً مميزةً لعشاق اللمسات البسيطة والراغبين بإضفاء المزيد من الدفء والراحة على أمسيات العيد.


شموع لانتِرن - 60 درهم إماراتي

تُعدّ شموع لانتِرن هديةً رائعةً للأحبة ممّن يرغبون بتزيين رفوف منازلهم، حيث تُشكّل بتصميمها الأنيق تحفةً فنيةً فريدةً يكتمل معها ديكور المنزل خلال العيد. 


تدعو Winnow الجميع إلى التعرّف إلى مجموعتها من الشموع الفنية والمصممة يدوياً بأشكال وأحجام وألوان متنوعة. تتوفر خدمة التوصيل إلى جميع أنحاء الإمارات عبر حساب إنستاجرام الرسمي winnow me@ بأسعار تبدأ من 30 درهماً إماراتياً.