· 

أفخر أنواع الشموع الفنية

 

تقدّم Winnow لجميع عشاق الشموع أروع المنتجات التي ترتقي بديكور المنزل وتمنحه لمسةً فنيةً متميزة، إذ تعمل بإلهامٍ من اسمها على إزالة كل ما هو مرغوبٍ به، وتثري المكان بأجواءٍ هادئة بعيداً عن الطاقة السلبية. وتلتزم العلامة المحلية التي تتخذ من دبي مقراً لها بصناعة شموعها يدوياً بكلّ شغف، مع الحرص على استخدام موادٍ صديقةٍ للبيئة من مصادر نباتية وغير مجرّبة على الحيوانات. وإضافة إلى أشكالها الفنية الجذابة، تتميز الشموع المصنوعة 100% من الصويا العضوية بروائح زكية ومبهجة تناسب مختلف الأذواق.

 

كما تحتفي Winnow بجمال الجسد البشري بأشكاله وأحجامه كافة، ويتجلى ذلك في التصاميم المميزة للشموع التي تقدم صورةً واقعية وإيجابية ضمن تشكيلة متنوعة من الألوان والأحجام. وتبدع العلامة بتصميم أشكالٍ فريدة تتسم بالأناقة والبساطة، مثل الكرات والأشكال الهندسية المختلفة. وتوفر الشموع ذات التصاميم الرومانسيكية الملفتة مثل رأس داوود وتمثال فينوس قطعاً فنية رائعة تزين زوايا المنزل، مع خيار تغليف الشموع بطبقة من الذهب عيار 24 قيراط أو الذهب الوردي أو الفضة الفاخرة.

 

وتُعد شموع Winnow هديةً مثالية تلائم جميع المناسبات، وتساعد في إضفاء المزيد من الدفء والسلام على أجواء المنزل، لذا تقدم العلامة تشكيلةً واسعة من الشموع المعطرة بروائح أخاذة، بما فيها: الفانيليا والعود الشرقي واللافندر والماندرين وإكليل الجبل والعلكة.

 

 

وتجدر الإشارة إلى أن هذا المشروع قد بدأ على شكل هواية، ليتحول فيما بعد إلى علامة تجارية محلية في دبي اكتسبت شعبية متزايدة على مستوى المنطقة، وتتميز جميع شموع Winnow الفاخرة بأنّها مصنوعة من موادٍ صديقةٍ للبيئة وقابلة للتحلل من مصادر نباتية حصراً، لتنعش أجواء المنزل بعبيرٍ طبيعي يدوم طويلاً. تدعو العلامة الجميع إلى التعرف إلى مجموعتها المصممة حسب الطلب من الشموع والأطباق المصنوعة يدوياً بأشكال وأحجام وألوان فريدة ومتنوعة. تتوفر خدمة التوصيل إلى جميع أنحاء الإمارات عبر حساب الإنستاجرام الرسمي winnow_me@ بأسعار تبدأ من 30 درهماً إماراتياً.

Write a comment

Comments: 0