· 

موريشيوس تستقبل المسافرين الغير ملقحين

ستسمح موريشيوس للمسافرين الدوليين الذين لم يتلقوا اللقاح بدخول الجزيرة، بشرط الخضوع للحجر الصحي الإلزامي في الفندق لمدة 14 يومًا، اعتبارًا من 15 يوليو 2021.

وأصبح بالإمكان للمسافرين من جزيرة لا ريونيون دخول موريشيوس.

يتم افتتاح موريشيوس على مراحل خلال عام 2021، ويستمر الآن توسيع المرحلة الأولى من 15 يوليو إلى 30 سبتمبر 2021 لتشمل كل من الزوار الملقحين وغير الملقحين.

 

الزوار غير الملقحين اعتبارًا من 15 يوليو 2021

يتعين على الزوار الذين لم يتلقوا اللقاح حجز إقامة في الحجر الصحي لمدة 14 ليلة في أحد فنادق الحجر الصحي في موريشيوس قبل المغادرة. وسيبقى الزوار في غرفهم خلال هذا الوقت وسيتم تسليم وجبات الطعام لهم.

الإقامة الفندقية في الحجر الصحي متاحة فقط للزوار الدوليين الذين لم يتم تحصينهم ضد الفيروس ومواطني موريشيوس العائدين، ويمكنهم الحجز من خلال منظم رحلات أو وكيل سفر أو مباشرة مع الفندق. وتتوفر قائمة كاملة بفنادق الحجر الصحي المعتمدة ومتطلبات الدخول على www.mauritiusnow.com

 

المسافرون الملقحون بالكامل من 15 يوليو 2021 - 30 سبتمبر 2021

تطبق أنظمة وصول مختلفة للمسافرين الذين تلقوا لقاح كوفيد-19 مع إطلاق موريشيوس حزمة المنتجع المنغلق لمدة 14 يوم في الجزيرة.

سيتمكن الزوار الذين تم تلقيحهم من الاستمتاع بالمرافق داخل الفندق الذي يختارونه بما في ذلك حمام السباحة والشاطئ. وإذا أقام الضيوف لمدة 14 يومًا وخضعوا لفحوصات PCR سلبية أثناء إقامتهم في المنتجع، فسيكون بإمكانهم بعد ذلك مغادرة الفندق والتجول في جميع أنحاء الجزيرة بحرية خلال ما بقي من إقامتهم، واستكشاف العديد من مناطق الجذب في الجزيرة. وبالنسبة لزوار الإقامات القصيرة، فيمكنهم مغادرة المنتجع في وقت مبكر والعودة إلى الوطن. ولا يستطيع الزائرون الذين لم يتلقوا اللقاح والذين لم يتلقوا جميع الجرعات اللازمة استخدام هذه الحزمة.