Somewave

أطلقت Zeyada أغنيتها الجديدة باللّغة الإنكليزيّة بعنوان

 "Somewave" بالتعاون مع شركة Universal Music MENA.


تنتمي هذه الأغنية إلى نمط موسيقى الـBedroom Pop  والـ Indie Pop والـShoegaze ، وهي من كلمات وألحان Zeyada  وماسترينغ شريف عصفور. 


تتناول أغنية "Somewave"، بمزاجها القاتم ولحنها الساحر والسلس المُستوحى من أمواج البحر،  شعور الشوق والوحدة. فهي تدور حول مُطاردة حلم جميل قد يتسبّب بهلاكك، لكنّك تستسلم له كما تستسلم للأمواج المُتحرّكة.


وعن هذا العمل قالت Zeyada: "هذه الأغنية وليدة فترة إنتقاليّة في حياتي، عندما كنت أعيش وأدرس في نيويورك وأفتقد منزلي، بخاصّة خلال فصل الشتاء القاسي. الوقت والمسافة كان لهما الأثر الأكبر في ولادة هذه الأغنية البسيطة والعفويّة". 

وتابعت :"تمّ تسجيل هذه الأغنية للمرّة الأولى منذ عدّة سنوات. لكنّها مرّت بالعديد من التغييرات مع إدخال المزيد من العناصر الإلكترونية على لحنها. فشعرت في النهاية أنّ الأغنية فقدت إحساسها ومزاجها الحقيقيّ تماماً، فعدت إلى الإصدار الأوّل وبدأت العمل مع شريف عصفور من No Regular Productions للعمل على نقاوة الصوت وإعادته إلى ما كان عليه أولاً".


تجدر الإشارة أنّه تمّ تصوير" Somewave"  في مدينة دهب المصريّة في جنوب سيناء. وعلى غرار الأغنية، مرّ الفيديو كليب الخاصّ بالأغنية أيضاً بالعديد من التغييرات، قبل أن يتمكّن من ترجمة حالة الهدوء والإستسلام المنشودة من خلال الجمال البسيط ومشهد البحر.


أغنية" Somewave" مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة، أمّا الـفيديو فعلى قناة YouMusic Arabia. 


رابط الأغنية:  https://umusicmena.lnk.to/Somewave


Write a comment

Comments: 0