· 

نتائج التحدي


احتفلت Tablet Academy MENA بجميع المشاريع المشاركة في تحدي  Do your bit 2021 صباح الاثنين الواقع في 3 أيار 2021 حيث أظهر المشاركون أنهم قادرون على القيام باعمال مدهشة مع القليل من الموارد من حولهم. 


هذا العام كان التحدي مضاعفًا، فمعظم التلامذة يدرسون عن بعد وكل منهم بحاجة لنوع مختلف من الدعم من فريق Tablet Academy MENA ومن معلميهم المتفانين. 


بداية قدم الأستاذ طارق الباشا كلمة تشجيعية للطلاب ليليه الأستاذ مازن بو عليا بتهنئة كل من شارك بالتحدي، بعدها أعلن النتائج الأستاذ طارق الباشا والدكتورة سارة ابوعفش. كانت المشاريع المقدمة هذه السنة مميزة فقررت Tablet Academy MENA الاحتفال بأكثر من 3 الفائزين وتشجيعهم، وذلك للاعتراف بالعمل الشاق الذي قام به التلامذة فوزعت الهدايا للفائزين من فئات مختلفة كالاتي: 



الفئة العمرية 15-18 

المركز الأول: 

محمود يماني و ياسمينة الخطيب من ثانوية رفيق الحريري– فاز كل منهم ب Micro:Bit وبقسيمة امتحان Python مع الموارد للتمرس للامتحان



المركز الثاني: 

غنى رشواني وملاك الشريف ومها لوباني من مدرسة مقاصد عمر بن الخطاب. فاز كل من الطالبات على قسيمة  امتحان مايكروسوفت مع الموارد للتمرس للامتحان. 

 

الفئة العمرية 8 -14 مع البرمجة

المركز الأول: 

هدى شهاب وجوري الشوم من مدرسة المقاصد خالد بن الوليد.  فازت كل من الطالبات على Micro:bit  وقسيمة امتحان مع الموارد للتمرس للامتحان.

 

المركز الثاني:

طارق خالد ومحمد  يموت من مدرسة مقاصد عمر بن الخطاب. فاز كل من الطالبان قسيمة امتحان مايكروسوفت مع الموارد للتمرس للامتحان.

 

الفئة العمرية 8 -14 

 

الجائزة الأولى: 

هيا كعكور ودلال علاز  ونورا السمارة من ثانوية رفيق الحريري. فاز كل من الطالبات  Micro:bit  وقسيمة امتحان مع الموارد للتمرس للامتحان. 

 

الجائزة الثانية:

فازت جنى الحريري من ثانوية رفيق الحريري الثانوية. حازت جنى بقسيمة  امتحان مايكروسوفت مع الموارد للتمرس للامتحان


مُنحت جائزتان تحفيزيتين ل:

فؤاد دولول من قطر – فاز فؤاد بقسيمة امتحان مايكروسوفت مع الموارد للتمرس للامتحان . 

محمد الشمري من الكويت – حصل محمد على قسيمة امتحان مايكروسوفت مع الموارد للتمرس للامتحان.


ومُنحت جائزة لأفضل فكرة ل: 

سارة منجد ومريم كونكرلي من مدرسة المقاصد خالد بن الوليد. فاز كل من الفائزين على قسيمة امتحان مايكروسوفت مع الموارد للتمرس للامتحان.

 

كل التهاني للفائزين ولجميع الذين شاركوا في هذا التحدي مع التنويه بحصول كل مشترك على شهادة مشاركة.

 

Tablet Academy MENA فخورة بانجازاتكم، والى اللقاء بتحديات ومشاريع مستقبلية في الأيام القادمة.