· 

الفنان الشاب "سليمان موفّق" يطلق كوفر جديد للنجم محمد عسّاف


يتحضّر الفنان الشاب "سليمان موفّق" لإطلاق أغنية جديدة على طريقة الـ cover song باللهجة العراقية وهي أغنية "مرايتك" للنجم محمّد عسّاف، حيث قام بإعادة توزيعها وتسجيلها في استوديو "ياسر الأحمدية".


يراهن "موفّق" أن الأغنية ستنال إعجاب الكثيرين خاصّةً أنّه سيطلقها مصوّرة وسيبدأ تصويرها خلال الأيام القليلة المقبلة. 


الأغنية ستتوفّر للإستماع عبر حساب سليمان الخاص على تطبيق يوتيوب. 



لمن لا يعرف "سليمان موفق"، فهو شاب يبلغ من العمر ٢٣ سنة.

اكتشف موهبته الغنائية بعمر صغير وبدأ يغني كـهاوٍ فقط لغياب من يشجّعه.


عندما استقرّ في لبنان، لاقى استحسانًا ودعمًا كبيرين من الأصدقاء الموسيقيين والتقنين لموهبته، ليبدأ بدراسة الموسيقى عبر جلسات وصفوف خاصّة مع التمارين الغنائية والعزف على آلة العود. 


انتقل بعدها لخطوة جديدة وهي تأدية الأغاني الشهيرة على طريقة الـ cover songs ، مع أغنية "عشق" العام الماضي للفنان فيصل عبدالكريم، والتي لاقت رواجًا واستحسانًا لدى المستمعين خاصةً بعد نشرها على موقع يوتيوب. 

وبعد نجاحها اتخذ الفن ليس مجرّد هواية، بل عمله الذي يتقنه بشغف، فاستكمل التدريبات لتطوير مهاراته الغنائية.


بعدها قام بتشكيل فريق غنائي مع شابين موهوبين هما "عمّار ومحمد" وأطلقوا أوّل أغنية خاصّة بعنوان "تسلملي الضحكة" في بداية ٢٠٢٠ التي كانت من كلمات والحان محمد فوراني، توزيع وتسجيل حيدر زعيتر، وتعاونوا في الكليب مع المخرج خليل سيف، الأغنية التي حصدت أرقامًا مهمة على يوتيوب وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.


عاد بعدها الى الغناء المنفرد وتأدية الكوفر في العام الجديد، فقدّم مؤخرًّا أغنية "أمّي" للنجم ناصيف زيتون في عيد الأم، بتوزيع جديد في استوديو ياسر الأحمدية والتي احبّها المستمعين كثيرًا بصوته. 



أمّا عن المشاريع المقبلة فيعد محبّيه أنّه بصدد إصدار عملين خلال هذه السنة الأوّل هو أغنية من كلماته وألحانه والثانية من كلمات محمد فوراني ويترك التفاصيل للوقت المناسب.



Write a comment

Comments: 0