· 

الاعلامي زاريه باريكيان و الاعلامي بدوان شحميني يكرّمان برنامج "صارو ميّة" في النقاش


أقدمت مؤسسة أوروميديا يوم ١٥ من شهر آذار / مارس، ممثلةً بصاحبيها الاعلامي زاريه باريكيان والاعلامي بدوان شحميني بتقديم دروع تكريمية للسلسلة التلفزيونية "صارو مية" التي تعرض حاليًا على قناة الـmtv. 


 وفي التفاصيل استلم كل من مقدمة برنامج "صارو مية" الاعلامية نبيلة عوّاد ومعد البرنامج الاعلامي جان نخّول درعًا تكريميًا ابداعيًا عن البرنامج؛ وحصل هذا التكريم في المكاتب الاخبارية لتلفزيون الـmtv في منطقة النقاش، ضبيه. 


من جهتها الاعلامية نبيلة عوّاد شكرت المؤسّسة على تقدير أعمالها، ووعدت المشاهدين بأن تظل ضمن اطار الصورة والمضمون اللائق للمشاهد.

نخّول وهو الجندي الشبه مجهول شكر أوروميديا وكل فريق العمل وحتى المشاهد وكل من ساهم بنجاح العمل وأعرب عن سعادته بانتشار هذا البرنامج وشدّد على الأمل الذي يحمله والذي يجعل كل لبناني يفتخر بجنسيته وتاريخه وثقافته.

من جهتهم أكّدوا باريكيان و شحميني أن مؤسسة أوروميديا تتشرف بربط إسمها ونشاطها التكريمي بهكذا انتاجات ضخمة بالمضمون كما الانتاج، ذكية ومعبّرة، تطال الوجدان والذاكرة والانسانية في كل مواطن لبناني من كل منحى ان كان فنّي، تاريخيّ، مجتمعي، وحتّى سياسيّ. 



لينتهي التكريم بتسلم الدروع والتقاط الصور التذكارية.


برنامج "صارو مية" من إعداد وتنفيذ جان نخول وتقديم نبيلة عواد، إخراج غسان السبعلي، بمشاركة رامي نصار والياس الشدياق في الإعداد.


Write a comment

Comments: 0