· 

إصدار محدود من النظارات الشمسية الفريدة من نوعها


كشفت دار Valentino عن تعاونها الحصري في مجال النظارات الشمسية مع علامة MAGRABi للبصريات، في خطوة تُعدّ الأولى من نوعها على مستوى المنطقة. وتكلّل هذا التعاون بتشكيلة مميزة تعكس البصمة الإبداعية الخاصة بالعلامتين وابتكاراتهما الكلاسيكية. 


وكانت Valentino قد نجحت منذ تأسيسها عام 1960 وسط روما في تقديم نفسها كنموذج مثالي للخبرة والتميز في تصميم الأزياء الإيطالية، حيث تتميز ورش عملها في قصر بالاتسو مينيانيلي بأجواء حيوية تعكس المعنى الحقيقي للجاذبية والرقة والتفاني وثقافة الأزياء، لتقدم كل يوم ابتكارات أنيقة تصلح لكل زمن. ويستوحي بيير باولو بيتشولي، المدير الإبداعي لدى Valentino، هذه الابتكارات من الإبداع بمفهومه الإنساني العميق ويضيف عليه لمسته الشخصية. وتحمل إكسسوارات العلامة هذه الصفات المميزة لأزياء Valentino ولكن ضمن عناصر جمالية معاصرة لا تعترف بالتقاليد، مما يتيح أمام العملاء خيارات متنوعة للتعبير عن أنفسهم وشخصيتهم المتفردّة.


أمّا علامة MAGRABi فتُعدّ من الأسماء الرائدة في قطاع البصريات على مستوى منطقة الشرق الأوسط، ولطالما كانت من السباقين في مجال الابتكار لأكثر من 90 عاماً، يدعمها في ذلك أكثر من 150 متجراً ضمن خمس دول هي الإمارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية والكويت ومصر. 


ونتيجة هذا التعاون الحصري، تطلق العلامتان 300 زوج من النظارات الشمسية محدودة الإصدار، يتميز كل منها بإطار جريء مربع الشكل وطرفين رفيعين مع عدسات واقية من أشعة الشمس، إضافة إلى شعار حرف V الأيقوني على الجانب مصنوع من معدن ذهبي. وتحمل تصاميم التشكيلة المبتكرة من نقش VALENTINO MAGRABi EDITION على إحدى ذراعي النظارة وفي عبوات التغليف، وهي مزودة ببطاقة أصالة خاصة مع رقم تسلسلي يُظهر تفرّد كل قطعة. 


ومن المقرر طرح التشكيلة اعتباراً من 23 فبراير 2021 لدى 56 متجراً من متاجر MAGRABi ضمن واجهات عرض مميزة تتألق باللون الأحمر.