· 

نجم جديد في عالم التجميل و "السبا" يسطع في الرياض

لاحظ المتخصصون في عالم التجميل والموضة بروز اسم جديد في عاصمة المملكة العربية السعودية يُعنى بالتجميل المنزلي وهو "أوزيه صالون وسبا" ليدخل مجال خدمات التجميل والرفاهية في المنزل من الباب العريض رافعاً مستوى الخدمة إلى مفهوم جديد وأنيق ومتخصص.


تابعنا نجم "أوزيه" في فضاء التجميل لنستكتشف سلسلة تقديماته في خدمة السيدات في الرياض وبجولة على موقعه الإلكتروني www.ozeesalon.com لاحظنا سهولة الوصول إلى المعلومة ومتعة تصفّحه وخاصة لناحية الخلفية السوداء المريحة للنظر والتي تعكس وضوح الألوان المعتمدة في التعريف عن الخدمات والمستوى الراقي للإسم.


في العودة إلى الخدمات التي يقدمها "أوزيه" فهي تتضمن عناوين أساسية للجمال والرفاهية ولكل عنوان تفاصيله، نعدد الحمام المغربي، العناية بالأظافر، تصفيف الشعر، علاج الشعر، صبغة الشعر، العناية بالبشرة وخدمات المساج، ولكل باب من هذه الأبواب خيارات تناسب أذواق النساء ومتطلباتهم بمناسبة وغير مناسبة فالراحة الشخصية والنفسية للسيدات هي أسلوب حياة. وفي جولة على تقييم السيدات اللواتي طلبن خدمة أوزيه في منازلهن، والتي عُرضت على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بأوزيه، لاحظنا رضى تام تجاه الخدمات وأخصائيات التجميل والسبا اللواتي تقدمنها.