· 

أشهى الحلويات والكب كيك احتفالاً بيوم الحب

كشفت Sugargram، العلامة الشهيرة بإنتاج أشهى خيارات الكب كيك، عن إطلاق صندوقين خاصين بيوم الحب، لتتيح لعملائها تقديم أروع الهدايا لأحبتهم احتفالاً بهذه المناسبة المميزة، حيث تقدم صندوق الحلويات اللذيذة كاندي جرام وصندوق الكب كيك بنكهة درو بيري أموري الجديدة. وتزين العلامة الصندوقين بطريقة مبتكرة تليق باليوم المتميز، الذي ترتقي Sugargram به إلى مستويات غير مسبوقة، عبر خدمات التوصيل التي تسمح بالتعبير عن الحبّ والاهتمام للأحبة في منازلهم. ويضمّ صندوق كاندي جرام 16 علبةً صغيرة مزودة برسالة مميزة وغنية بأشهى الحلويات مقابل 150 درهم إماراتي، ما يجعله هديةً رائعة في يوم الحبّ. ويدلّل صندوق الحلويات حواسّ الذواقة بفضل نكهاته الاستثنائية، حيث تم ابتكار كل صنف يدوياً ومحلياً مع مجموعة مختارة من المكونات الطبيعية والنباتية بالكامل.

 

ويضم هذا الصندوق قطع شيري ساور ليبس اللذيذة، إلى جانب علبة يو آر ماي صن شاين الغنية بقطع الجيلاتين بنكهة الليمون، وعلبة بيرلز أوف لوف التي تتيح الاستمتاع بمذاق المكسرات المحمصة الطازجة والمغطاة بشوكولاتة الحليب.

 

ولا تتوقف روعة التجربة عند هذا الحدّ، فقد أطلقت العلامة أيضاً قطع كب كيك صغيرة ومخصّصة ليوم الحب، وهي خيارٌ رومانسي لمفاجأة الأحبة في هذه المناسبة، مع نكهة درو بيري أموري الخاصة بالشهر. ويضمّ صندوق الكب كيك هذا 25 قطعةً مقابل 125 درهم إماراتي، وهي مغطاة بالفراولة والكريمة المُثلجة، ما يضمن الحفاظ على مذاق شهي وطازج.

 

وبذلك، تضمن Sugargram لعملائها الاستمتاع بيوم مميز مع أحبائهم، سواءً مع قطع الحلويات أو الكب الكيك ذات النكهات التي لا تُقاوم.

 

ويمكن طلب الصناديق عبر الإنترنت من خلال موقع ديليفرو أو تشات فود.

 

التفاصيل:

العرض: صناديق Sugargram ليوم الحب

السعر: صندوق يضم 25 قطعة كب كيك صغيرة مقابل 125 درهم إماراتي / صندوق حلويات يضمّ 16 علبة صغيرة مقابل 150 درهم إماراتي.

للطلب: ديليفرو أو تشات فوود

 

التاريخ: متوفر لغاية 28 فبراير

Write a comment

Comments: 0