· 

تشكيلة مميزة من أحدث تصاميم النظارات


يوم الحب هو المناسبة الأمثل للتعبير عن المشاعر والاحتفال بالشريك، لذلك يدعو متجر Sunglass Hut عملاءه لاختيار هدايا مميزة من تشكيلته الواسعة من النظارات، بدءاً بالقطع الأنيقة والكلاسيكية وصولاً إلى التصاميم الرياضية لإطلالات أنيقة تناسب مختلف المواسم والمناسبات.



تصاميم راقية

يخصّ متجر Sunglass Hut محبي الفخامة بتصاميم مميزة من علامات مرموقة مثل Miu Miu وTiffany & Co وBurberry بأشكال أنيقة وتدرجات متنوعة من الألوان تلبي مختلف الأذواق وتضفي على كل إطلالة لمسة لافتة من خلال التصاميم والألوان.



الأسعار:

Miu Miu ، MU60VS، ذهبي/ أزرق- 1،140 درهم إماراتي

Burberry ، BE4324، أخضر/ بني- 920 درهم إماراتي

Tiffany & Co، TF4172، أزرق/ أزرق- 1755 درهم إماراتي




تصاميم رياضية

من السهل انتقاء الهدية المناسبة لعشاق الرياضة من المجموعة الواسعة من النظارات الرياضية، مع تصاميم مميزة تناسب مختلف أنواع النشاطات من التزلج إلى ركوب الأمواج. لذا يقدم Sunglass Hut مجموعة من النظارات الشمسية الرجالية التي تتيح ممارسة مختلف الأنشطة الرياضية مع ضمان ثباتها على الوجه بفضل الوسادات الأنفية وبطانات الأذرع المقاومة للانزلاق. فيما تضفي العدسات المستقطبة لمسة إضافية لينعم الشريك بمظهر رياضي أنيق وحماية مثالية من الأشعة فوق البنفسجية.



الأسعار:

Prada Linea Rossa، PS 01XS، أسود/ رمادي- 790 درهم إماراتي

Oakley ،OO9188، أسود/ أحمر/ عدسات مستقطبة- 735 درهم إماراتي

Oakley، OO9463، أزرق/ أخضر- 685 درهم إماراتي


نظارات وردية

لطالما اقترن اللون الوردي بالأنوثة والرقة، مما يجعل من هذه النظارات الشمسية الوردية هدية مثالية وخصوصاً في يوم الحب، ولا سيما عندما تأتي بتصاميم مميزة تلائم مختلف الوجوه والإطلالات، من التصميم المستطيل إلى الشكل المربع والإطار الذي يحاكي عيون القط. كما أن اللون الوردي حافظ على انتشاره بين الصيحات الشبابية وبخاصة مع تصاميم مبتكرة وجريئة من علامات مرموقة مثل Ray-Ban وBulgari وDolce & Gabbana لإطلالات لافتة ومرحة.



الأسعار:

Bulgari ،BV6147، وردي/ ذهبي وردي- 1450 درهم إماراتي

Ray-Ban ،RB1972، ذهبي/ وردي- 770 درهم إماراتي

Dolce & Gabbana ،DG 4381، أحمر/ وردي- 1060 درهم إماراتي



أناقة كلاسيكية

تشكل التصاميم الكلاسيكية هدية مثالية لحب متين لا يخبو بمرور الزمن. كما أنها كفيلة بإرضاء أصحاب الذوق الرفيع بإطاراتها وألوانها الكلاسيكية التي يسهل تنسيقها مثل نظارات Wayfarers و Club master وAviator من Ray-Ban، التي ستحافظ على مكانتها لسنوات طويلة لكونها تناسب جميع الأذواق والإطلالات مهما تغيرت الموضة. مما يجعل منها هدية مميزة بسعر مناسب وتصميم مريح وأنيق، خاصةً وأن ألوانها الداكنة مثل الرمادي والأسود والأخضر تلائم مجموعة متنوعة من الملابس المختلفة لتعبر عن الأناقة البسيطة في أبهى صورها.



الأسعار:

Ray-Ban، RB3025، ذهبي/ أخضر/ عدسات مستقطبة- 635 درهم إماراتي

Ray-Ban، RB2140، أسود/ أخضر/ عدسات مستقطبة- 635 درهم إماراتي

Ray-Ban، RB3016، أسود/ أخضر/ عدسات مستقطبة- 635 درهم إماراتي







نظارات توافقية

لا شك أن عشاق التكنولوجيا سيفضلون نظارات Blue Light من Ray-Ban على الورود الحمراء في يوم الحب، وبخاصة عند مشاهدة الأفلام الرومانسية برفقة الشريك. وحتى في الأيام العادية ستكون هذه النظارات هدية مثالية لما تقدمه من حماية من الضوء الأزرق الذي تصدره شاشات الهواتف والكمبيوتر خصوصاً مع الوقت الطويل التي نمضيه أمامها حالياً. وتأتي هذه النظارات بمجموعة متنوعة من الإطارات لتلائم مختلف الأذواق، من الطراز الكلاسيكي إلى التصاميم العصري لتكون بذلك خياراً مناسباً لهدايا يوم الحب يمنح العينين مظهراً أنيقاً وحماية مثالية.



Ray-Ban ، RB3548، Hexagonal Blue Light Clear ، ذهبي/ عدسات شفافة- 725 درهم إماراتي

Ray-Ban ،RB3447، Round Blue Light Clear Evolve، ذهبي/عدسات شفافة- 765 درهم إماراتي

Ray-Ban، RB3016 Clubmaster Blue Light Clear ، أزرق فاتح شفاف، أسود/ عدسات شفافة- 725 درهم إماراتي