هبة داغر تنقل المشاهد الى عالم التشويق والمغامرة


من جديد، تطل النجمة اللبنانية هبة داغر على الشاشة الصغيرة، وهذه المرة في بطولة نسائية أمام الفنان السوري سامر المصري، في مسلسل مامجي، حيث تلعب دور "مي" في شخصية معقدة ومركبة، بين الحياة العادية والإفتراضية. 


تتميز هذه الشخصية بكونها تضع المشاهد في حيرة، أهي شخص جيد أو شرير؟ فما هي الأسباب وما هي الظروف التي عاشتها مي لتجمع ما بين هاتين الشخصيتين. مي، في شخصيتها تخفي العديد من الأسرار، بين عملها وعائلتها، لتكون المفاجأة في الحلقات القادمة.


اللافت أنه وعند نشر "هبة داغر" لتيزر عبر انستغرامها، إنهالت التعليقات من جمهورها الذين اشادوا بقدراتها التمثيلية بالإضافة الى حماسهم الكبير لدورها في المسلسل الذي بدأ عرضه في ال 17 من شهر يناير عبر قناة MBC.



مامجي دراما تشويقية مستوحاة من اللعبة الشهيرة بابجي، تنقل اللعبة من داخل الأجهزة الإلكترونية إلى أرض الواقع، من خلال البحث عن لاعبين حقيقيين ينزلون في الميدان.يبدأ الصراع، وتمر اللعبة بأكثر من مرحلة كما هو حال جميع الألعاب الإلكترونية، ويجدر بالمتسابقين اجتياز المرحلة الأولى ومن ينجو منها يدخل المرحلة الثانية وهكذا، شرط ألا يبقى منهم إلا واحد، هو الفائز، ضمن جو من المغامرة والتشويق".


الجدير بالذكر أن مسلسل "مامجي" هو من كتابة علاء حمزة وإخراج يعقوب المهنا، وبطولة فيصل العيسى، سامر المصري، هبة داغر، نيرمين محسن، عبدالله البلوشي، بدر اللحيد، مهند الجميلي وآخرين.