· 

تشكيلة مرتقبة من القلائد

موسم ربيع-صيف ٢٠٢١
موسم ربيع-صيف ٢٠٢١


يتوقع خبراء المجوهرات أن تطغى مجوهرات الفضة على مشهد الموضة لموسم ربيع وصيف 2021، حيث تعود قلائد الفضة الاسترليني بمختلف تدرجاتها اللونية، إضافة إلى التصاميم الهندسية مميزة أو تلك المزينة برموز كالنجوم والأصداف البحرية وغيرها من االلمسات التي تمنح إطلالة مميزة. وكان قطاع الموضة العالمي قد كشف عن تشكيلات متنوعة من هذه المجوهرات لموسم ربيع وصيف 2021.


ومواكبة لهذا التوجه، تطرح علامة La Marquise مجموعةً خلابةً من القلائد الضيقة التي تمنح السيدة الأنيقة خيارات جديدة من الأناقة.  ويمكن للعملاء الاطلاع على المجموعة بالكامل عبر زيارة الموقع الإلكتروني lamarquisejewellery.com أو زيارة متجر العلامة الشهير في مول الإمارات، حيث تتوافر عشرات التصاميم الأنيقة والقلائد الضيقة العصرية التي تواكب أحدث صيحات الأناقة، والتصاميم الكلاسيكية التي تناسب كافة الأزمنة. 


يبرز في المجموعة قلادة Drop Gemstone & Diamond المزينة بالماس والأحجار الكريمة، حيث يتدلى منها حجر أزرق بشكل قطرة ماء تحيط بها ترصيعات أنيقة من الألماس، مما يتيح إطلالةً جذابةً سواء في جلسات تناول الشاي عند الظهيرة أو في السهرات.  كما تعتبر قلادة Five Emerald Illusion Small Necklace من الخيارات الرائجة لموسم الربيع، فهي تضم خمسة أحجار من الزمرد ويمكن تنسيقها مع قلائد أخرى للاستمتاع بإطلالة حيوية، أو يمكن التألق بها بمفردها مع بلوزة أنيقة في أوقات العمل.


وتجسّد تشكيلة القلائد الضيقة من La Marquise أقصى درجات الأنوثة والرقي وتعكس المهارة الحرفية والجودة العالية.  وتتميز La Marquise بالتنوع في التصاميم واستعمال طيف واسع من الأحجار الكريمة. 


ويلبي هذا التنوع، سواء في شكل القلائد أو حجم الأحجار الثمينة، جميع الأذواق ويضمن للسيدة العصرية التألق بإطلالة جذابة تلفت الانتباه.