· 

تشكيلة صغيرة مستوحاة من التصاميم المحفوظة في الأرشيف


ابتكرت FILA في سبعينيات القرن الماضي خطاً خاصاً بمتسلّقي الجبال عُرف باسم مجموعة White Rock، وهو مصمم لمحبي الطبيعة والمغامرات على حدٍ سواء. وبالانتقال سريعاً إلى موسم خريف وشتاء 2020، عملت FILA على تحديث مجموعة أزياء White Rock الرجالية لإنشاء تشكيلة صغيرة مستوحاة من التصاميم المحفوظة في الأرشيف، وتطويرها إلى ملابس جاهزة للشوارع وعالية الأداء، والهدف من ذلك إضفاء توجه ولمسة عصريين إلى المجموعة الخاصة بمتسلّقي الجبال.


تكريماً للمجموعة الأصلية التي تم ابتكارها بالتعاون مع متسلق الجبال الأسطوري رينولد ميسنر، الشهير بأنه أول رجل تسلق قمة جبل إيفرست منفرداً ومن دون دعم خزانات أكسجين إضافية. عندما قام رينولد بذلك، كان يحمل معدات للتسلق من تصميم FILA، وهو ما أوصل العلامة التجارية إلى رأس أعلى جبل، وبالمعنى الحرفي تماماً، إلى قمة العالم.


مع هذه المجموعة العصرية، لا تزال FILA خاضعة لتأثير قوي بمنتجات من ماضيها. أما أحدث مجموعة صغيرة لهذا الموسم فتمثل الإطلالة المثالية للأزياء المميزة والمستوحاة من التزلج في الهواء الطلق. تدمج المجموعة الأداء الوظيفي مع الراحة والأناقة في حين تواصل الاهتمام بكل وأدق التفاصيل، من المواد المستخدمة إلى تنسيق الألوان وصولاً إلى أماكن تركيب السحّابات.


تتضمن أبرز تصاميم المجموعة سلسلة من الجاكيتات المنفوخة والعاكسة للضوء، كنزات صوفية توفر الدفء وقمصان تي - شيرت متعددة الأغراض يمكن ارتداؤها بشكل غير رسمي أو كملابس رياضية. تعمل تفاصيل مميزة مثل جيوب إضافية وسحابات جنباً إلى جنب مع قطع من ملابس خارجيّة عمليّة جدّاً لتشكل إطلالة كاملة، أو دمجها مع تصاميم أساسية لإضفاء عنصر من White Rock إلى خزانة الأزياء.


هل تفكرون بجعل خزانة أزيائكم جاهزة لفصل الشتاء؟ إذاً حان الآن الوقت لتجديد وتحديث إطلالتكم.


تتراوح مقاسات مجموعة White Rock من FILA من الصغيرة إلى الكبيرة جداً، وهي حالياً متوفرة للبيع في متجر FILA في مول الإمارات. كذلك، ستكون المجموعة متوفرة للبيع عبر الإنترنت على الموقع www.fila.ae. يقدم الموقع مجموعة FILA الكاملة من الملابس الرجالية إلى الملابس النسائية وللصغار، من بينها الكلاسيكيات المميزة والمجموعات الصغيرة الموسمية.


لمحة عن FILA

على مدى نصف القرن الماضي، كانت FILA موجودة في لحظات مميّزة، لمرافقة أشخاص استثنائين خلال سعيهم في المنافسات الرياضية - أولئك الذين يتحدون بشجاعة الحدود ويواجهون التوقعات من خلال مزيج سلس من القوة والرهافة. منذ بداياتها المتواضعة بالأقمشة في بييلا بإيطاليا سنة 1911 إلى تقديمها التاريخي للألوان في ملاعب كرة المضرب سنة 1973، لطالما افتخرت العلامة التجارية بابتكار تصاميم جريئة ومذهلة تماماً مثل انتقال مرتديها بسلاسة إلى سوق الموضة والأزياء. من خلال فلسفة الابتكار والالتزام بالأداء والموضة، تواصل FILA ترك انطباع قوي مع أساليب جديدة من حيث الجمالية وفعّالة من حيث الأداء الوظيفي.