· 

Manager Of The Year

حصد المُنتج الموسيقيّ العالميّ وسيم SAL صليبي جائزة "Manager Of The Year" للعام 2020 ضمن حفل "Hitmakers" الذي تُقيمه مجلّة "Variety" العالميّة سنوياً. 


ويهدف هذا الحفل ،الذي تمّ بثّه إستثنائياً هذا العام عبر مواقع التواصل الإجتماعيّ وعلى موقع يوتيوب، إلى تكريم عدد من المشاهير والشخصيّات التي طبعت خلال العام. 


فبعد النجاحات اللافتة التي حقّقها المُنتج الموسيقيّ العالميّ وسيم SAL صليبي، الرئيس التنفيذيّ 

لمجموعة SAL&CO/XO Records الموسيقيّة، على الصعيدين الموسيقيّ والإنسانيّ، حصد الجائزة لتميّزه في مجال الإنتاج الموسيقيّ من خلال شركته التي تُدير أعمال أهمّ النجوم العالميّين ومنهم

  The Weeknd، الذي تفوّق هذا العام أيضاً بشكل كبير في الولايات المُتحدّة الأميريكيّة وفي العالم.

 

وقد تمّ عرض تقرير مُصوّر خلال الحفل لعدد من نجوم شركة SAL&CO الذين كان لصليبي دوراً كبيراُ في مسيرتهم الفنيّة نذكر من بينهم The Weeknd و Doja Cat وFrench Montana  وBelly و Brandyو Bebe Rexha و Ty Dolla Sign و Metro Boomin وغيرهم ، أضف إلى شُركاء  SAL  وأصدقاءه وعائلته، الذين توجّهوا له بعبارات تهنئة ورسائل مُؤثرة مُشيدين به ومُباركين له على هذه الجائزة.

 

من جهته، شكر وسيم SAL صليبي مجلّة Variety على التكريم وعلى الجائزة قائلاً:"توسّعت شركتنا كثيراً وكبرت بسرعة، وهذا حصيلة عشرين عاماً من المُثابرة والعمل المُستمرّ. وأنا مُمتنّ وسعيد جداً بلقب "Manager Of The Year" .

وتابع:"لا شكّ أنّ عام 2020 كان صعباً جداً على الجميع على كافّة الأصعدة، لذا، أنا فخور جداً بما حقّقت. إنّه لشعور مُميّز أن أنال هذا اللقب وأن أعكس صورة جميلة وإيجابيّة لكلّ مُهاجر حقّق النجاح على الرغم من كافّة الصعوبات والتحدّيات".

 

 

وختم وسيم SAL صليبي  كلمته بشكر لعائلته الصغيرة ولزوجته ريما فقيه قائلاً:"أحبّكم وأنتم أساس النجاح والسند الأكبر لي"، كما توجّه لعائلته الكبيرة من فريق عمله في شركة SAL&CO/XO Records  وشركائه كافّة على شاكرهم على ثقتهم الكبيرة على مرّ السنين .




🌠