إطلاق صندوق الحلويات الجديد

 

كشف Candylicious، متجر الحلويات المحلي الشهير، عن إطلاق صندوق الحلويات الجديد متيحاً لعشاقه الاستمتاع بتناول أشهى الخيارات من منتجات المتجر. ويأتي الصندوق الذي يحتوي على أشهى الحلويات التقليدية وأصناف الشوكولاتة والوجبات الخفيفة والنكهات الصحية ضمن اشتراك شهري، حيث يمكن لعشاق المذاق الحلو الاستمتاع بصندوق الحلويات من خلال الطلب عبر الإنترنت ابتداءً من 1 نوفمبر، وبأسعار تتراوح بين 149 و279 درهم إماراتي.

ويعتبر Candylicious أكبر متجر للحلويات في الشرق الأوسط وأحد أكبر المتاجر على مستوى العالم، حيث يمتد على مساحة 11500 قدم مربعة ويحتضن أكثر من 5500 نوع من الحلويات. ويقدم الآن متجر الحلويات الشهير خطة اشتراك شهرية لمدة 3 أو 6 أو 12 شهراً، حيث سيطلق المتجر كل شهر صندوق حلويات مليء بأشهى الخيارات التي تحمل طابعاً مميزاً. ويتألق الإصدار الأول بألوان قوس قزح الزاهية، ليضفي لمسة من التفاؤل والمرح مع تشكيلة رائعة من الحلويات الملوّنة والمصاصات بنكهات الفواكه وغزل البنات الملوّن وقطع المارشميلو الطرية.

وتسعى Candylicious إلى تدليل عملائها مع أشهى أصناف الحلويات الملوّنة وتوصيلها إلى منازلهم ضمن صناديق الحلويات المليئة بأشهى المفاجآت التي تحلو مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة وتشكّل هدية رائعة في كافة المناسبات، لتتيح لعملائها الاستمتاع بأشهى النكهات. ويأتي صندوق الحلويات بتصميمين مختلفين، حيث يمكن للعملاء اختيار صندوق التذوق الذي يضم تشكيلة منوّعة من الحلويات لأمسية ممتعة، أو التلذذ بالمجموعة الكاملة مع الصندوق الكلاسيكي.

 

وتتوفر خدمة توصيل الصناديق في كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة ليتمكن عشاق حلويات Candylicious من الاستمتاع بابتكارات العلامة الفريدة دون الحاجة لمغادرة منازلهم. ويسرّ المتجر أن يقدم لعملائه صناديق الحلوى الفريدة المليئة بخيارات الحلويات الملونة التي تبعث على السعادة والمرح لتتيح للجميع الاستمتاع بألذ النكهات التي يحلو معها قضاء الأوقات.

 

 

 

 

 

المعلومات:

العرض:صندوق الحلويات من Candylicious

مكان البيع: عبر الإنترنت

http://www.sweetboxbycandylicious.com

السعر: 149 - 279 درهم إماراتي

تاريخ الإطلاق: 1 نوفمبر

 

 

Write a comment

Comments: 0