كرة القدم من أجل الصداقة


لعبة جديدة على الإنترنت تم إنشاء لعبة محاكاة كرة القدم الدولية Football for Friendship World (F4F World)، من قبل فريق متعدد الجنسيات من المطورين (روسيا ، أوكرانيا ، ألمانيا ، البرازيل ، أستراليا ، الصين). ستصبح هتافات المعجبين التي أنشأها موسيقيون من أوغندا بمثابة الوتر الصاخب في طريقة اللعب.


سيحتوي جهاز المحاكاة الجديد على ثلاثة أوضاع للعبةكلاعب كرة قدم ومدرب للنادي و ببساطة مشجعبالنسبة إلى وضع المشجع، تم بالفعل إنشاء 18 هتاف بدرجات متفاوتة من الصعوبة (بمرافقة موسيقية أو بدونها، ومن المخطط إنشاء ما مجموعه أكثر من 40 مسارا صوتيا للجماهيرفي المجموع ، شارك أكثر من 30 شخصا في مختلف دول العالم في إنشاء التصميم الصوتي للعبة.


في دور أحد المعجبين ، سيتمكن المشاركون في المحاكاة في اختيار فرقهم المفضلة ، وكسب عناصر سمات المعجبين ، ودعم لاعبي فريقهم المفضلعلى سبيل المثال ، يتيح لك أداء الهاتفات العالية الجودة بزيادة سرعة حركة اللاعبين ، ويؤثر على معدل تعافي اللاعبين من الإصابات ، ويمنح الفريق نقاطا إضافية .


"ما هي كرة القدم؟ بادئ ذي بدء ، هذه عواطفتثير كرة القدم مشاعر قوية لا تصدق ، ولا يهم إذا كنت تلعب بنفسك ، أو تشاهد مباراة فريقك المفضل ، أو تشارك في لعبة عبر الإنترنتتريد تجربة المشاعر الحية ومشاركتها مع زملائك في الفريق والأصدقاءهذا هو السبب في أن جزءا مهما من كرة القدم ، مثل دعم المشجعين ، يُمنح دورا كبيرا في إنشاء محاكي F4F World، "يلاحظ أحد مطوري اللعبة على الإنترنت أندريه اينيوشين .


من المقرر إطلاق جهاز المحاكاة في خريف 2020. يسمح لك Football for Friendship Worldبتنظيم مباريات المنتخبات الوطنية الدولية في الوقت الفعلي ، ولاعبي كرة القدم من مختلف البلدانتماما كما هو الحال في البطولات غير المتصلة بالإنترنت "كرة القدم من أجل الصداقة، والتي يشارك فيها لاعبون من 211 دولة ومنطقة في العالم .


"كنت محظوظًا لكوني كنت من بين المشاركين في"  كرة القدم من أجل الصداقة" . لقد تأثرنا كثيرًا بالحدث الذي وحد العالم بأسره الذي توصلنا إليه وقدمنا ​​أغنية جديدة لأصدقائنا من البلدان الأخرى نشيد المشروع يقول الموسيقي الأوغنديKay Davis. - عندما اكتشفنا أن لعبة جديدة على الإنترنت قيد التطوير ، أردنا على الفور المشاركة في التمثيل الصوتينأمل أن تروق هتافات الجماهير التي اخترعناها للاعبين ، وأن يتمكن الجميع من الانغماس في أجواء مباراة كرة القدم ، لتجربة مشاعر قوية حقاً" .


تم تطوير لعبة  F4F Worldبواسطة شركة  DataArt، منصة الألعاب التعليمية الحائزة على جوائز Skillotronومزود الحلول العالمية لـ Nasdaqو Travelportو Ocadoو Centrica / Hiveو Paddy Power Betfairو IWGو Univisionو Meetupستكون اللعبة متاحة على منصات MS Windowsو Apple MacOSو Androidو iOS.