· 

فراشي تجميل مثالية لمكياج سموكي


تؤكّد odist، علامة مستحضرات التجميل الفاخرة والمصنوعة من مصادر صديقة للبيئة وفق مبدأ التجارة النزيهة، على أهمية المكياج كوسيلة للتعبير عن الذات والاحتفال بها. ويتطلّب تطبيق مستحضرات التجميل الأدوات المناسبة لضمان أفضل إطلالة ممكنة. ويعتبر مكياج العيون وسيلة للتعبير عن شخصية السيدة العصرية، خاصةً في هذه الأوقات مع ارتداء الكمامات التي تخفي تفاصيل الوجه وجماله، لذلك تشجّع إيمي هانبيري، مؤسسة علامة odist، على الاعتناء به واعتباره أمراً أساسياً كالأزياء. وتقدّم هانبيري مجموعةً من النصائح للوصول إلى أفضل مكياج عيون سموكي باستعمال فراشي odist الفاخرة، حيث تم تصميم هذه الفراشي من ثلاثة أنواع عالية الجودة من الشعيرات النباتية خصيصاً لتناسب جميع أنواع المكياج من الكريمات والمساحيق ومستحضرات الجِلّ. وتعمل ابتكارات odist مع بعضها بكل تناغم للحصول على إطلالة شاملة تفيض بالجاذبية، ومن الضروري استعمال جميع أنواع الفراشي الخمسة الخاصة بمكياج العيون لضمان امتزاج الظلال مع بعضها بصورة مثالية دون ظهور أي خطوط واضحة.


ويشمل ذلك مختلف أساليب مكياج العيون سواء البسيطة منها أو الغنية بالتفاصيل، إذ تقدّم العلامة أدوات رائعة تساعد السيدة على ابتكار إطلالة فريدة تعكس شخصيتها الخاصة. وتكشف هانبيري عن 5 خطوات سهلة وبسيطة لاستعمال فراشي odist والاستمتاع بإطلالة جميلة بعيون سموكي. 


الخطوة 1

ينبغي تطبيق كريم أساس جيد أولاً للحصول على عيون جذابة وإطلالة قوية من الصباح وحتى المساء. وتشكّل فرشاة023 Multipurpose Diffuser  متعدّدة الوظائف الأداة المثالية لتطبيق أساس بلون حيادي، ويُنصح باستعمالها وفق حركات سريعة ذهاباً وإياباً فوق الجفن. فهذه الفرشاة تضمّ عدداً كافياً من الشعيرات لجمع وتوزيع ومزج مساحيق التجميل بالتساوي، مما يضمن الحصول على ظلال عيون أنيقة لا تسمح بتراكم المستحضر عليها.


الخطوة 2

توصي odist باستعمال فرشاة021 Shader  لتعزيز اللون، حيث تتميز بشعيرات كثيفة ومتراصّة بطريقة متينة يمكنها التقاط المستحضر دون أن تتساقط مكوناته، مما يضمن توزيع اللون بشكل متساوٍ والاستمتاع بتأثيرات جريئة. ويُنصح باستعمال طرف الفرشاة لالتقاط المسحوق قبل تطبيقه على المنطقة المحيطة بالعين بأسلوب الضغط. ولتعزيز المساحة اللونية، يمكن تطبيق المستحضر على الجفن باستعمال طرف الفرشاة للوصول إلى الإطلالة المرغوبة. 


الخطوة 3

عند استعمال ألوان مختلفة من ظلال العيون، ينبغي مزجها بسلاسة للحصول على إطلالة جميلة. ولتحقيق ذلك، يُنصح بتقسيم العملية إلى خطوات منتظمة باستعمال تدرجات متناغمة، أو الاستعانة بفرشاة 025 Crease Blender. فهذه الفرشاة مصممة لمزج المساحيق الملوّنة بطريقة مثالية، حيث تنصح odist بتطبيق حركات دائرية صغيرة لدمج حدود الألوان مع بعضها، مما يضمن الاستمتاع بظلال عيون جذابة للغاية.


الخطوة 4

تُعدّ فرشاة028 Pencil Buffer  أساسيةً لاستكمال مكياج العيون. فهي تتميز برأس مدبّب ومرن يجعلها مثاليةً لتحديد التفاصيل الدقيقة. لذلك تبدو رائعةً عند تطبيق لمسات لونية ناعمة أو ظلال محدّدة حول العينين. كما تتميز الفرشاة بخواص متعددة الاستعمالات، حيث يمكن الاستعانة بها لإضافة مستحضرات جِلّ أو كريم تحت العينين لإطلالة سموكي ساحرة أو التألق بمظهر عملي أثناء النهار. ويمكن استعمالها أيضاً لتطبيق خطوط واضحة من الآيلاينر فوق الأجفان.


الخطوة 5

تدرك السيدة العصرية أن جمال أي إطلالة لا يكتمل إلّا مع حواجب أنيقة وجذّابة. لذلك، تنصح odist باستعمال فرشاة030 Brow Definer  لتحديد الحواجب، إذ يمكن وضع كمية قليلة من جل الحواجب عليها قبل تطبيقه بضربات خفيفة نحو الأعلى لإطلالة طبيعية مذهلة.


وتطرح العلامة تشكيلةً متنوعةً تضمّ 10 فراشي مكياج، نصفها للوجه والنصف الآخر للعينين. وهي تشمل جميع الفراشي الضرورية للوجه والعينين، لتسهيل تطبيق أي نوع من أنواع المستحضرات. وتم تصميم هذه الفراشي من مواد نباتية بالكامل غير مجرّبة على الحيوانات ومستوردة وفق مبدأ التجارة النزيهة، وتأتي في عبوة عصرية ذات مظهر يجمع بين الفخامة والبساطة. تتوافر الفراشي للشراء على الموقع الإلكتروني: www.odist.com بأسعار تبدأ من 75 درهماً إماراتياً.