· 

الهدية المثالية احتفالاً بعيد الأضحى المبارك

مع حلول عيد الاضحى المبارك، يتشوق الجميع للاحتفال وإدخال الفرحة إلى قلوب أحبتهم بعد الالتزام بإجراءات التباعد الاجتماعي خلال عيد الفطر الماضي لدعم جهود الحد من انتشار كوفيد-19. وتحرص العائلات على شراء هدايا مميزة للاحتفال بالمناسبة. ويبرز حل MODBEAUTYKEEPE كهدية مميزة تلبي كافة أذواق ورغبات عاشقات الجمال والأناقة، حيث يضمن هذا الابتكار حماية الحجاب من مستحضرات التجميل بتكلفة 80 درهم إماراتي للقطعة الواحدة و110 دراهم إماراتية للقطعتين، مما يضمن الاستمتاع بإطلالة محافظة وأنيقة عند تطبيق مستحضرات التجميل دون القلق من اتساخ الحجاب. ويشكّل MODBEAUTYKEEPER، الذي يعد الحل الأول من نوعه في العالم، أفضل هدية يمكن للسيدة العصرية أن تقدمها لنفسها أو للأحبة خلال العيد. ويأتي هذا الابتكار من القماش الواقي بمقاس واحد، ويتميز بنسيج لاصق محسّن قابل لإعادة الاستعمال، وهو يتناسب مع أغطية الرأس المتنوعة، مما يجعل منه الهدية العملية المثالية لعاشقات الجمال من المحجبات.

ومع ارتفاع درجات الحرارة، تزداد الحاجة لتصحيح كريم الأساس وبودرة الوجه أكثر من مرة خلال اليوم أثناء احتفالات العيد. ولضمان عدم وصول مستحضرات التجميل إلى الحجاب، يشكل MODBEAUTYKEEPERK الصديق الجديد لكل سيدة وفتاة محجّبة، حيث تم تغليفه ضمن حقيبة صغيرة ليسهل وضعه في حقيبة اليد، واستخدامه في أي وقت. كما يتميز هذا الابتكار بإمكانية غسله بفضل وجود لصاقات إضافية تتيح إعادة استعماله مراراً وتكراراً. كما ينفرد بمزايا صديقة للبيئة مقارنةً مع أي وسيلة أخرى يمكن استخدامها لحماية الحجاب.

ونجح MODBEAUTYKEEPER في تحقيق شعبية واسعة بين خبراء التجميل في المنطقة منذ إطلاقه في شهر مارس 2020، وأصبح من الصيحات الأساسية في عالم التجميل.

يتوفر MODBEAUTYKEEPER للتوصيل دون تلامس للحفاظ على سلامتكم. ويمكن تجربته وشراؤه عبر الموقع الإلكتروني: www.modbeautykeeper.com. يتوفر MODBEAUTYKEEPER في كل مكان حول العالم.

يتضمن العرض:

قطعة MODBEAUTYKEEPER مفردة مع حقيبة مقابل 80 درهم إماراتي


قطعتين من MODBEAUTYKEEPER مع حقيبة مقابل 110 دراهم إماراتية