· 

أفضل المكونات حول العالم لابتكار أحدث مجموعة من الأقنعة الذكية

FOREO - Farm To Face
FOREO - Farm To Face


أعلنت 

FOREO، 

العلامة السويدية الرائدة في تكنولوجيا العناية بالبشرة والجمال، عن إطلاق مجموعة جديدة من أقنعة الوجه الذكية تحت عنوان 

Farm To Face،

 وهي الإضافة الأحدث لسلسلة منتجات

 UFO Activated Mask.

 وتأتي هذه الخطوة بعد انتظار طويل من مستخدمي أجهزة "يوفو" على امتداد منطقة الشرق الأوسط الذين يترقبون إطلاق المجموعة الجديدة، وهي تتكون من 5 مكونات مبتكرة؛ ثلاثة منها نباتية كلياً، وجميعها تحتوي على مستخلصات طبيعية قام علماء معهد الأبحاث والتطوير التابع للعلامة بإحضارها من شتى أنحاء العالم. وتشتمل المجموعة، التي تتوافر الآن في متاجر سيفورا الشرق الأوسط، على قناع الشاي الأخضر المنقّي للبشرة والمحضر من مواد تم استيرادها من اليابان؛ وقناع زيت جوز الهند المغذّي ذي الخواص العلاجية من إندونيسيا؛ إضافة إلى قناع تنعيم البشرة بخلاصة توت الأساي المستورد من البرازيل الغنية بالمكونات الطبيعية الفعالة؛ فضلاً عن قناع عسل مانوكا من نيوزيلندا؛ وقناع الترطيب بخلاصة الورد البلغاري. 


وفي إطار تعليقه على المجموعة، صرّح ريان صديق، المدير الإقليمي لدى "فوريو" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: "تتميز الأقنعة بخواص علاجية طبيعية تفيد البشرة كما تفعل العصائر الخضراء للجسم. فعندما عزمنا على ابتكار المجموعة لم نكتفِ بالسفر إلى جميع أنحاء العالم بحثاً عن أجود المكونات، بل أمضينا أشهراً طويلةً في تركيب كل قناع والتأكد من غناه بالمغذيات الطبيعية والفيتامينات الأساسية لبشرة صحية تفيض بالنضارة. وقد قصدنا جميع أرجاء الأرض؛ من نيوزيلندا وإندونيسيا وصولاً إلى بلغاريا واليابان، لإيجاد أفضل المواد التي أردنا استعمالها لابتكار منتجاتنا الجديدة". من جهة أخرى، فإن هذه المستحضرات  تناسب جميع أنواع البشرة، وتم إخضاعها لاختبارات جلدية متخصصة، ولم تُختبر على الحيوانات على الإطلاق. كما تتميز ثلاثة منها بمكونات نباتية كلياً، باستثناء قناعي عسل المانوكا والورد البلغاري، بينما تخلو جميعها من مركبات كبريتات لوريل إيثر الصوديوم وكبريتات لوريل الصوديوم والبارابين والميثانال وعوامل إطلاق الفورمالديهايد، إضافة إلى الفثالات والزيوت المعدنية وريتينيل بالميتات وأوكسي بنزون وقطران الفحم وهيدروكينون وتريكلوزان وتريكلوكربان، بينما تحوي عطوراً صناعيةً بنسبة تقل عن 1%. تتناسب الأقنعة الموجودة في المجموعة مع كافة أنواع البشرة، وتضمّ

قناع الورد البلغاري لترطيب البشرة (من بلغاريا) قناع غني بماء الورد الطبيعي وبذور زيت الجوجوبا، حيث يتميز بتركيبة خفيفة الوزن تساعد على علاج مشاكل البشرة الباهتة والجافة خلال دقائق قليلة. وعند استعماله مع جهاز "يوفو" ستحصلين على بشرة وجه صحية مفعمة بالترطيب والنضارة. لذلك فهو المنتج الأفضل لزيادة مستويات التألق والترطيب في البشرة. 


فالخواص الموجودة في الورد البلغاري مليئة بالعناصر المرطبة والسكريات، أمّا الزيوت الطبيعية المستخلصة من بتلات هذه الوردة فتعمل على حفظ الماء داخل البشرة لتمنحها ملمساً ناعماً كالحرير. كما يتضمّن ماء الورد خواصاً مضادة للأكسدة، ما يساعد في تقوية خلايا الجلد وتعزيز نضارتها ولمعانها.

قناع الشاي الأخضر لتنقية البشرة (من اليابان) يتيح هذا القناع علاج وتهدئة البشرة المجهدة من خلال مكوناته الغنية بأفضل مضادات الأكسدة الموجودة في الطبيعة. ويُنصح باستعماله مع أجهزة "يوفو" لتعزيز انتعاش البشرة، حيث تعمل هذه التوليفة على تنقية الجلد وحمايته ومنحه مظهراً صحياً مع إشراقة طبيعية مذهلة. كما يُعدّ قناع الشاي الأخضر مثالياً لتهدئة تهيج البشرة الناتج عن العوامل البيئية، باعتباره يحتوي على مضادات أكسدة تعمل على حماية البشرة وتجديد شبابها وتنقيتها للاستمتاع بإطلالة صحية خالية من العيوب. ويتميز الشاي الأخضر الياباني بمضادات أكسدة قوية تحمي البشرة من السموم البيئية. بينما تساعد خواصه الإضافية المهدئة على تنقية البشرة وتعزيز مستويات الترطيب فيها، ما يدعم انتعاشها ومظهرها الصحي، أمّا مستخلصات جذور نبات دردار دوادياني فلها فوائد مثالية لزيادة الترطيب. 

قناع عسل مانوكا لتنشيط البشرة (من نيوزيلندا) يعمل هذا المنتج الغني بالمغذيات والمصنوع من عسل مانوكا الطبيعي ومركّب آلانتوين على تنعيم البشرة وزيادة مرونتها لإطلالة تفيض بالإشراق. ويمكن استعماله مع أجهزة "يوفو" أو "يوفو ميني" كعلاج مثالي لتنشيط بشرة الوجه. فالمكونات الفعالة في عسل مانوكا تساهم في تنعيم البشرة الجافة وتعزيز مظهرها الصحي وتجديد شبابها. وتنفرد نيوزيلندا بصناعة هذا العسل، حيث يقوم النحل بتلقيح أزهار مانوكا الأصلية في تلك المنطقة لإنتاج أفضل أنواع العسل في العالم وأكثرها فرادةً، فهو غني بالعناصر الغذائية المتنوعة للصحة العامة والبشرة على حدّ سواء. كما تساعد خواصه المضادة للأكسدة والمعززة للترطيب في تجديد شباب البشرة ومنحها مزيداً من النعومة والليونة.


قناع زيت جوز الهند المغذّي (من إندونيسيا) قناع غني لترطيب البشرة مدعوم بزيت جوز الهند الطبيعي وماء جوز الهند، حيث يشكّل هذا المنتج عند دمجه مع تكنولوجيا "يوفو" أو "يوفو ميني" علاجاً مثالياً لتغذية الوجه وترطيبه بعمق، كما يساعد على تجديد خلايا البشرة الباهتة والمتعبة. ويُعدّ زيت جوز الهند من المصادر الطبيعية الغنية بالأحماض الدهنية، ويتميز أيضاً بخواص مطرّية تدعم التغذية العميقة لخلايا الجلد، ما يتيح علاجاً طبيعياً مذهلاً يمنح البشرة مزيداً من النعومة والتوهّج. بينما يساهم ماء جوز الهند في تعزيز مستويات الترطيب فيها، كما يضم مجموعة من المغذيات الأساسية كالأحماض الأمينية وفيتامين سي التي تضفي على البشرة إشراقةً طبيعيةً ونضارةً منعشة. فالخواص الموجودة في ماء جوز الهند تعمل على تجديد البشرة الجافة عبر تزويدها بالشوارد والبروتينات الأساسية التي تحتاجها للتألّق بإطلالة مفعمة بالانتعاش.


قناع توت الأساي لتنعيم البشرة (من البرازيل) 

قناع مثالي لتنعيم البشرة تم ابتكاره من مواد غذائية هي الأغنى بمضادات الأكسدة في العالم، لذلك يُعدّ فعّالاً لتعزيز حيوية البشرة واستعادة شبابها. يُنصح باستعمال القناع مع أجهزة "يوفو" أو "يوفو ميني" لتوفير علاج رائع يمنح البشرة إطلالةً نضرةً وقواماً مكتنزاً في دقائق قليلة. ويشكّل توت الأساي أحد أهم المصادر الغنية بمضادات الأكسدة، ويشتهر بفوائده المتنوعة بما في ذلك مقاومة علامات التقدم في السن. لذلك فهو يمثّل إكسيراً للشباب، حيث يساعد في شدّ البشرة وتعزيز نعومتها، ويعمل أيضاً على حمايتها من التأثيرات الضارة للجذور الحرة. ولتعزيز فعالية القناع، تم خلط توت الأساي مع زبدة الشيا، وهي مادة دهنية معروفة أيضاً بزبدة بوتيروسبيرم باركي، ما يتيح علاجاً مبتكراً للبشرة الجافة التي تعاني من علامات التقدم في السن. كما تتميز هذه المادة ذات المنشأ النباتي بغناها بالأحماض الدهنية التي تزيد من نعومة البشرة؛ فقوامها الغني يرطب البشرة بشكل عميق ويشكّل حاجزاً يحافظ على مستويات الترطيب فيها لفترات طويلة.


وبشكل عام، يستغرق تطبيق أي قناع من مجموعة Farm to Face

 دقيقتين فقط مع أجهزة

 UFO وUFO mini 

المفضّلة لدى خبيرات التجميل والمشاهير من حول العالم. 


تتوافر مجموعة

 Farm to Face 

التابعة لسلسة منتجات 

UFO-activated 

الآن في متاجر سيفورا الشرق الأوسط بسعر 115 درهماً إماراتياً وتضم 6 قطع.


الأسعار

مجموعة

 Farm to Face:

 قناع الشاي الأخضر (6 قطع) 115 درهم إماراتي


مجموعة 

Farm to Face:

 قناع الورد البلغاري (6 قطع) 115 درهم إماراتي


مجموعة

 Farm to Face: 

قناع زيت جوز الهند (6 قطع) 115 درهم إماراتي


مجموعة

 Farm to Face: 

قناع توت الأساي (6 قطع) 115 درهم إماراتي


مجموعة 

Farm to Face: 

قناع عسل مانوكا (6 قطع) 115 درهم إماراتي