· 

خمس نصائح للمحجبات عند تطبيق المكياج


كشفت العلامة الرائدة في عالم ابتكارات الجمال MODBEAUTYKEEPER عن خمس نصائح جديدة ينبغي على المحجبات تجربتها عند تطبيق مستحضرات التجميل


 تدرك العلامة سعي دبي المتواصل لتغدو عاصمة الجمال حول العالم، فضلاً عن  اشغف المرأة الخليجية بمستحضرات التجميل مقارنةً بالمنتجات الأخرى. ومواكبةً لهذا الشغف، تفتح المدينة أبوابها أمام قطاع الجمال. 


 تقدم MODBEAUTYKEEPER باقة من النصائح الجمالية التي تعزز مكانتها كأول راعٍ لإطلالة المحجبات حول العالم. 


استخدمي حل MODBEAUTYKEEPER

يعتبر MODBEAUTYKEEPER أداةً مفضلة بالنسبة لمشاهير التواصل الاجتماعي وخبراء التجميل، كما أنه حلّ مثالي لتطبيق بعض اللمسات التجميلية بشكلٍ سريع.  سيمنع MODBEAUTYKEEPER تلوّث الحجاب ببقع المكياج المزعجة بفضل خواصه الآمنة وقدرته على الثبات بإحكام، علماً أنه يأتي بمقاس واحد ويمكن ارتداؤه من 3 إلى 5 مرات. كما يأتي المنتج المصنوع من مواد صديقة للبيئة ضمن حقيبته الخاصة، ما يجعله أداةً مثالية يمكن توضيبها في حقيبة اليد واستخدامها في أي وقت. 


 تألقي بنظرة ساحرة

 تضفي العيون الجذابة مزيداً من الجمال على إطلالة المحجبات،  إذ يمكنكِ تنسيق لون وشاح الرأس أو المجوهرات مع تدرجات مكياج العيون ما يعكس نظرة ساحرة للغاية.  أو يمكنك وضع العدسات اللاصقة للتألق عيناكِ بألوان مميزة. وفي حال كنتِ تفضلين أحمر الشفاه، فاحرصي على تطبيق ألوان مشرقة تستكمل جاذبية إطلالتك. لكن، تذكري عدم الإفراط في تطبيق المكياج. 


 دعي بشرتك تتنفس 

احرصي على منح بشرتك الراحة التي تحتاجها من خلال  تنظيفها يومياً من مستحضرات التجميل. باتباع هذه الخطوة، كوني على ثقة بأن بشرتكِ ستشكرك كثيراً. وفي حال رغبتِ باعتماد إطلالة المكياج الخفي، فكل ما تحتاجين إليه هو  كريم خافي العيوب الذي يمكن تطبيقه تحت العينين وحول الأنف وفي أي منطقة ترغبين بإخفاء عيوبها. يضمن لكِ هذا المنتج التألق بمظهر مشرق ونضر. 


العناية بالحواجب والرموش

لا يمكن إغفال دور الحواجب المشذبة بعناية في  تحديد معالم الوجه وإبراز جمالية ملامحه.  قومي بوضع جل الحواجب على الشعرات وسرحيها نحو الأعلى بطريقة مائلة. وإن لم تكن تناسبكِ الحواجب الواضحة،  ضعي الرموش الاصطناعية التي ستمنحك جاذبية لافتة خلال وقت قصير جداً.



استفيدي من ميزات الحجاب

يمكنك استخدام الحجاب لإخفاء بقع كريم الأساس المزعجة في  حال كنتِ في عجلة من أمرك ولاحظتِ وجود لطخات غير ممزوجة بشكل صحيح على خط الوجه والرقبة.  وإن كانت البقع في الجبين، قومي بسحب الحجاب نحو الأسفل قليلاً وستختفي البقع على الفور.