قطع الكب كيك الصغيرة لنشر السعادة في عيد الفطر المبارك

أعلنت Sugargram، منصة الهدايا الإلكترونية الرائدة في دبي، عن طرح قطع الكب كيك الصغيرة اللذيذة احتفاءً بعيد الفطر المبارك لمنح عملائها فرصة التعبير عن محبتهم للأعزاء على قلوبهم من خلال إرسال هدايا متميزة من قطع الكب كيك الصغيرة. حيث تتلهف أجسامنا بعد شهر من الصيام والتخلص من السموم لتناول الحلويات شهية المذاق. وتهدف Sugargram إلى نشر البهجة والفرح بين الناس في العيد، من خلال إرسال الحلويات اللذيذة إلى الأحبة. وسواء ترغبون بمفاجأة أحد أفراد العائلة أو الأصدقاء أو الزملاء أو الجيران، تلبي هذه القطع الصغيرة رغبتهم بتناول الحلويات شهية المذاق!


وتحمل كل قطعة من قطع الكب الصغيرة اسماً مستوحى من سيدة مشهورة أو شخصية مؤثرة، ولا شك بأنها ستنال إعجاب الجميع بمذاقها الشهي.


  • استمتعوا بمذاق قطع شارليز سافرون! قد تظهر شارليز ثيرون بأنها متمردة على المجتمع في أفلامها، لكننا نحتاج جميعاً للقليل من هذا التمرد وتناول قطعة كب كيك صغيرة تساعدنا في تعديل مزاجنا! من المؤكد أن هذه النكهات الرائعة الغنية بنكهة الزعفران مع الفانيلا، ستأخذكم إلى عالم جميل بعيد عن متاعب الحياة.

  • دللوا أنفسكم مع قطع الكب كيك الصغيرة دايت موس. تتميز هذه القطع بنكهتها اللذيذة التي تؤثر على عالم الحلويات، تماماً مثل تأثير عارضة الأزياء الشهيرة كيت موس على عالم الموضة.

  • قطع كب كيك تقليدية بنكهات لذيذة وتشكيلة من التمر الفاخر. هل تعشقون الإطلالات الوردية لعارضة الأزياء الإنجليزية روزي هنتنغتون وايتلي؟ هل تحبون نكهة النوتيلا؟ أم أنكم من عشاق النكهتين معاً؟ ستحبون إذاً قطع كب كيك لوف روزي الوردية والهشة بالمذاق الحلو لطبقتها الخارجية والمحشوة بشوكولاتة نوتيلا بمذاقها الشهي.

  • ما رأيكم بإضافة نكهة الفواكه إلى احتفالاتكم في العيد مع قطع كب كيك آنا فيمتور، بنكهة شراب فيمتو القوية والشهية والمستوحاة من المشروبات الشعبية في الشرق الأوسط. ومن المؤكد أن الصحفية الشهيرة آنا وينتور ستقول بأن قطع كب كيك فيمتو الصغيرة ستكون صيحة هذا الموسم.

  • وفي حين كانت بلاك تشاينا مشغولة في محاولة مواكبة آخر أخبار عائلة كارداشيان الشهيرة في برنامجهم المعروف، كانت Sugargram مشغولة في صنع قطع كب كيك بلاك تشاينا، وكب كيك شاي كرك لا تفوتوا تجربة مذاقها الرائع!


تحتوي علب Sugargram الخاصة بعيد الفطر المبارك على 25 قطعة كب كيك صغيرة مقابل 125 درهم إماراتي، أو 5 قطع كب كيك صغيرة مقابل 30 درهم إماراتي. تحتوي كل علبة على مجموعة متنوعة من خمس نكهات هي شارليز سافرون (زعفران وفانيليا)، دايت موس (تمر)، لوف روزي (ورد ونوتيلا)، آنا فيمتور (شراب فيمتو)، بلاك تشاينا (شاي كرك)


 يتم تجهيز علب الكب الكيك المخصصة لعيد الفطرالسعيد بشكل مسبق وتضاف إليها هدية تذكارية.


يمكن لعشاق حلويات Sugargram تسجيل الدخول إلى موقع ديليفرو أو تشات فوود، ليتم توصيل العلبة مباشرة إلى باب المنزل!


اجعلوا من هذا العيد مناسبة لا تنسى بالنسبة لأحبائكم بإهدائهم قطع الكب كيك الصغيرة بنكهات متنوعة تضفي على يومهم البهجة.