تشكيلة رمضان والعيد الجديدة من بيبي شوب

في بيبي شوب، متجر التجزئة الرائد للأطفال في الشرق الأوسط وأفريقيا،  ينتظركم كنزًا من الهدايا للأطفال الصغار وجميع أفراد العائلة للاستمتاع في رمضان. تتنوع الخيارات بين أحدث وأعظم الدمى والألعاب،  وملابس واكسسوارات العيد الرائعة، كل هذا وأكثر لدى بيبي شوب .

أما بالنسبة للعائلات التي تبحث عن طرق جديدة ممتعة للتسلية أثناء العمل والتعلم من المنزل، فقد تعاونت أشهر لعبة لوحية في العالم مع بعض من أهم الأسماء والألعاب في القرن الواحد والعشرين. اختر من مونوبولي فورتنايت، مونوبولي ال او ال سيربرايز،  و ومنونبولي كاش غراب من هازبر للعب مع أطفالكم وتعليمهم كيف يتم ذلك!

لعبة الشطرنج العملاقة الجديدة من لودو هي المفضلة دائما وبلمسة عصرية، وبالنسبة لأولئك الذين يفضلون الكلاسيكيات فإن لعبة الهوكي الهوائي من جونيورز ستبقيكم مستمتعين لساعات.

أما إذا كنتم تبحثون عن الزي المميز الخاص لارتدائه في العيد، فستجدون ما تبحثون عنه في المجموعات الجديدة المذهلة من علامات  بيبي شوب الحصرية، جونيورز، جيجلز و أليجو. سواء كنتم تبحثون عن مظهر عملي أو أنيق، فإن مجموعات السراويل القصيرة للأولاد ستشكل خياراً مريحاً خلال وقت اللعب وأوقات الوجبات. أما بالنسبة للفتيات، فمن المؤكد أن الخيارات من مجموعات تنانير وفساتين الأميرة مع تفاصيل الفراشات والدانتيل وغيرها من الزخارف والاكسسوارات ستشكل صرخات من البهجة ولن يرغبون في خلعها أبداً

بيبي شوب هو متجرك الوحيد للأطفال المميزين في رمضان، وجميع المناسبات الخاصة، وكل الأيام بينهما.

لتحديد موقع أقرب متجر لك ، ابحث https://www.babyshopstores.com/ae/en/storelocator
أو تسوق عبر الإنترنت على https://www.babyshopstores.com/ae/en/