كلاود ريستورانتس ترسّخ مكانتها كإحدى أفضل علامات المطاعم المتخصصة بطلبات التوصيل في الإمارات

تسعى العلامة إلى إنشاء أنجح المطاعم المتخصصة بالتوصيل في الإمارات العربية المتحدة
تسعى العلامة إلى إنشاء أنجح المطاعم المتخصصة بالتوصيل في الإمارات العربية المتحدة


تشكّل كلاود ريستورانتس، العلامة المحلية التي تتخذ من دبي مقراً لها، المنصة الأمثل لطلب أشهى الأطباق بمنتهى السهولة عبر الإنترنت، حيث تتيح باقة واسعة من أطايب المأكولات الإيطالية واليونانية والصينية والصحية لتلبية كافة الأذواق. وتسعى العلامة إلى إنشاء أنجح المطاعم المتخصصة بالتوصيل في الإمارات العربية المتحدة، لتقدم أشهى الأطباق الفريدة والطازجة، انطلاقاً من شغفها بإثراء قطاع توصيل المأكولات بأفضل المطاعم عبر الإنترنت.


 وأطلقت العلامة منصة GO! في عام 2018 لتشكّل محطّة النجاح الأولى المختصّة بمطاعم التوصيل والمطابخ السحابية التابعة لكلاود ريستورانتس وتتضمن: Go! Pasta, Go! Risotto, Go! Greek, Go! Healthy, Go! Chinese و Go! Noodles. وتتيح العلامة إمكانية الطلب عبر أشهر منصات التوصيل، مثل ديليفيرو وزوماتو وطلبات وكريم بمنتهى السهولة، لتقدم للعملاء فرصة الاستمتاع بأجود الأطباق من أشهر المطابخ العالمية في راحة منازلهم. 


 وانطلاقاً من شغفها بإثراء قطاع توصيل المأكولات بأفضل المطاعم التي تقدم خدماتها عبر الإنترنت، تتبنى كلاود ريستورانتس، العلامة المختصّة في قطاع المطاعم التي تقدم خدماتها عبر الإنترنت، فلسفة التفرّد بكافة مفاهيمها وتحرص على تميّز كل مطعم بنكهته وطابعه الفريد.


 تم تأسيس المنصة على يد الزوجين زياد وروان كامل، مدفوعين بشغفهما المشترك بالطعام والتزامهما الراسخ للارتقاء بمشروعهما وتطويره.


"تهدف رؤيتنا لأن نكون أفضل شركة مختصة بالمطاعم التي تقدم خدماتها عبر الإنترنت على مستوى العالم، ونسعى إلى ابتكار مطاعم فريدة باستخدام أجود المكونات وأساليب التعليب المستدامة لنقدم لعملائنا تجارب استثنائية وممتعة، كما أننا ملتزمون بتطوير قطاع المطاعم التي تقدم خدماتها عبر الإنترنت والارتقاء بمعاييره إلى مستويات غير مسبوقة، ونطمح لأن نصبح الخيار الأول والأفضل لعملائنا".


 تواصل منصة كلاود ريستورانتس مسيرتها في الابتكار والتطوير ومواكبة وتيرة الحياة السريعة في المدينة بقيادة فريقها المتفاني والمتنامي المؤلّف من 50 شخصاً.


وتشمل كلاود ريستورانتس بعضاً من أشهر المطاعم التي تقدم خدماتها عبر الإنترنت، والتي يمكن لسكان دبي الطلب منها إلكترونياً عبر منصات ديليفيرو وزوماتو وطلبات وكريم، ومنها:


 Go! Pasta

 نجح مطعم Go! Pasta في تحقيق رواج واسع لدى عشاق الباستا، لكونه يستخدم أجود أنواع الباستا الطازجة والمحضرة في المطعم ويتيح لعملائه خيارات غير محدودة من الأطباق المخصصة حسب الطلب، سواءً كانوا يفضلون أطباق الباستا بلمسات نباتية أو كانوا من عشاق اللحوم، Go! Pasta يضمن لهم أن يحصلوا على ما يلبي أذواقهم وتفضيلاتهم.  


 Go! Greek

يستحضر المطعم أشهى الأطباق المتوسطية من المطبخ اليوناني التي تناسب أجواء الصيف،  ليقدم لعملائه إمكانية الاستمتاع بأشهى الأطباق اليونانية، مثل أطباق الحساء وخبز البيتا وغيرها الكثير، من مأكولات الشارع اليونانية الشهية والصحية التي تصلهم إلى عتبة منازلهم.  لتصبح من أشهى الأطباق المفضلة لديهم.


 Go! Healthy

  يشكّل مطعم Go! Healthy خياراً مثالياً للعملاء الراغبين باتباع نظام غذائي صحي، حيث تتمحور فلسفة المطعم حول الاستمتاع بالمأكولات الصحية دون الالتزام بالحميات الصارمة.  ويقدم المطعم باقة من أشهى الأطباق والوجبات الصحية والطازجة ومنخفضة السعرات الحرارية.  كما يقدم للعملاء نظام وجبات صحية ويومية للاستمتاع بأشهى الأطباق الطازجة في أي وقت ودون الحاجة للاشتراك بأنظمة غذائية باهظة التكلفة. ويفخر المطعم بتقديم أشهى الخيارات المغذية والصحية لكافة الوجبات والأوقات كما يتيح فرصة التلذذ بتشكيلة واسعة من الحلويات الصحية.


Go! Chinese

 تتمحور فلسفة المطعم حول استخدام أجود المكونات وأفضل أساليب الطهو لابتكار أشهى الأطباق بطريقة صحية. وتزخر القائمة بأشهر الأطباق الصينية المفضلة كطبق دجاج سويت أند سور والفطائر ولفائف سبرينج رول والكونج باو ولحم العجل المنغولي، مع خيار تصميم الأطباق المخصصة حسب الطلب.  فضلاً عن بسكويت الحظ الذي يقدّم مع كل طلب.





Go! Noodle

 يشكل مطعم نودل الوجهة الأمثل للتلذذ بأشهى ابتكارات النودلز العصرية والأصيلة، حيث يضمن تلبية كافة التفضيلات والأذواق مع أشهى أصناف التوابل والصلصات. وتزخر القائمة الفريدة بأشهى الخيارات من الفطائر والباد تاي ونودلز ترياكي السلمون وطبق الكاري بحساء اللاسكا الحار وجوز الهند.  فضلاً عن بسكويت الحظ الذي يقدّم مع كل طلب!

 

Go! Cook

 يتيح المطعم للعملاء فرصة إطلاق العنان لمهاراتهم في الطهو في ظلّ هذه الأوضاع الاستثنائية، حيث يوصّل لهم وجبات سهلة التحضير ومقبلات مثلجّة لإبداع أشهى الابتكارات. ويتيح لهم أيضاً قضاء أروع اللحظات بصحبة الأحبة في أحضان منازلهم، حيث سيتم تزويدهم بكافة الخطوات البسيطة والمكونات المغلفّة بمنتهى العناية والشغف.


 وتجدر الإشارة إلى أن مطعم Go Greek نجح في ترسيخ مكانته كأحد أفضل المطاعم السحابية في دبي وحاز على أعلى التقييمات على موقع ديليفرو. كما قامت العلامة بإطلاق 6 علامات و14 فرعاً في أقل من سنتين وتواصل الآن تسريع خطاها نحو المزيد من التقدم والتطور، لتضمن تلبية كافة التفضيلات والأذواق مع أشهى الأطباق الفريدة من مطاعمها الإلكترونية. وتعد العلامة عملائها مستقبلاً بالمزيد من الأطباق الشهية التي يمكن توصيلها إلى المنازل بمنتهى السهولة.