· 

المختار عشي بطل محافظة الشمال في الباك غامون


نظمت لجنة الباك غامون (طاولة الزهر بنسختها الأجنبية) وضمن بطولاتها لعام 2019، بطولة محافظة الشمال وذلك في نادي بشعلة البترون ، وقد تقدم الحضور الحاشد من أهالي الشمال، رئيس بلدية بشعلة رشيد جعجع وأعضاء المجلس البلدي بالإضافة لرئيس النادي المستضيف أنطوان رزق والأعضاء.

وحيث أقيمت مبارايات  البطولة في جوّ من الحماس والاثارة وجرت التصفية على    5 مراحل لتأتي النتائج النهائية كالتالي:الفائز بالمركز الأول المختار مرسيل عشي ، المركزالثاني وليد شدياق ، الثالث جورج شدياق والرابع أنطوان حداد .

وفي ختام البطولة وزع كل من جعجع ورزق ورئيس اللجنة اميل شاغوري الجوائز والكؤوس على الفائزين ، كما قدم السيد ايلي طعمة الراعي الرسمي للجنة ، طاولة زهر خاصة للبطل عشي .

وبالتذكير بأن اللجنة ستنظم بطولة محافظة جبل لبنان نهار السبت المقبل في 24 أب الجاري في مجمع لاسييستا – خلدة وابتدءاً من الساعة 12 ظهراً وكما ستعلن لاحقاً عن مواعيد وأماكن اقامة بطولات محافظات البقاع في زحلة ، الجنوب في جزين وبيروت . للمشاركة الاتصال على رقم 732323-70

للتذكير حسب قوانين وزارة الشباب والرياضة على جميع من يريد تنظيم دورات وبطولات التَصريح للجنة عن ذلك وأيضاً على جميع اللاعبين الذين يشاركوا في بطولات خارج لبنان التصريح بذلك للجنة ونذّكر إن الدولة اللبنانية تمنع اللعب مع لاعبين اسرائيليين وإن اللجنة غير مسؤولة عن تصرفات اي لاعب يقوم بعكس ذلك.

Write a comment

Comments: 0