· 

فورد تسعى لتوفير إيموجي شاحنة البيك آب قريباً


يرسل الناس من مختلف أنحاء العالم مليارات رموز إيموجي يومياً.وتضم قائمة الرموز المدرجة من قبل "مجمّع يونيكود"(Unicode Consortium) والبالغ عددها 3000 رمز العديد من وسائل النقل بما فيها السيارات ودراجات السكوتر والقوارب وسفن الفضاء ومصاعد التزلج، لكن عشاق الشاحنات لاحظوا خلو القائمة من إيموجي الشاحنات. ومن هذا المنطلق، وبمناسبة اليوم العالمي للإيموجي، قامت فورد بتصميم وإطلاق إيموجي شاحنة البيك آب لمستخدمي الهواتف الذكية حول العالم.

 

يرسل الناس من مختلف أنحاء العالم

مليارات رموز إيموجي يومياً


وفي هذا السياق، قال جو هنريكس، رئيس  قسم المركبات لدى فورد : " كنا واثقين من قدرتنا على تلبية رغبة العملاء الذين طلبوا الحصول على إيموجي مخصص للشاحنات. ونظراً إلى شعبية شاحنات F-Series حول العالم، فإن فورد هي العلامة الأقدر على تقديم رمز إيموجي جديد كلياً لشاحنة البيك آب ليستخدمه عشاق المراسلة حول العالم".

 

وكانت فورد قد قدمت في عام 2018 اقتراحاً إلى "مجمّع يونيكود" المسؤول عن مراجعة رموز إيموجي الجديدة والموافقة عليها، لإضافة إيموجي الشاحنة إلى قائمة الخيارات على مختلف لوحات المفاتيح. وتم الآن إدراج إيموجي شاحنة بيك آب ضمن قائمة الرموز المرشحة للطرح في إصدار "يونيكود" الأخير.

 

وتم تطوير تصميم الإيموجي الجديد تماشياً مع التوجهات الحالية. وأشار كريغ متروس، مدير التصميم لدى فورد في شمال أمريكا: "أمضى فريق عملنا وقتاً في متابعة المشاركات على مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل مع المؤثرين في هذا المجال والاطلاع على آراء المستخدمين لفهم احتياجات عملائنا. وقد لمسنا رغبة المستخدمين بوجود إيموجي شاحنة جديد وأنيق يلبي تطلعاتهم حول مفهوم الشاحنة المميزة. وقد أثمرت جهود الفريق عن تصميم إيموجي عصري يناسب هواتف جميع عشاق الشاحنات في العالم".

 

وفي حال تمت الموافقة على إيموجي شاحنة البيك آب في مطلع عام 2020، سيتم تخصيصه عبر كافة منصات الهواتف المتحركة ليتوافق مع احتياجات المستخدمين من التجار أو أفراد الأسرة أو عشاق إيموجي.