· 

‫داليا كريم صوايا تستكمل مسيرتها الخيرية التكريمية، وتكرّم الكابتن فؤاد شرف الدين.‬



عادت مهندسة الديكور والاعلامية اللبنانية داليا كريم صوايا بموسم جديد من برنامجها ”داليا و التجديد” الذي يعرض على قناة "الجديد". 


فبعد النجاح الساحق الذي حققته الحلقة الأولى من الموسم الجديد، نجاح آخر ستحققه كريم فضلًا عن الارقام، فبسعيها الدائم إلى الإطمئنان على الأسماء الكبيرة، أبَت بذلك أن تبقي هذه الأسماء مجرد ذكرى منسية في عقول الشاشة العربية، واليوم مساعدة المخرج والممثل اللبناني فؤاد شرف الدين كان هدفها الانساني. 



وفي التفاصيل قرّرت داليا وفريق برنامجها "داليا والتجديد" الذي يعرض على قناة "الجديد"، الاهتمام بالكابتن فؤاد شرف الدين خلال حلقة جديدة ستعرض يوم الثلاثاء القادم، وذلك بإصلاح منزله وتكريمه بين أصدقائه، كما وقدّمت له دفعة أولى لشراء سيارة آملًا بذلك أن تكون السيارة مخرجًا من "سجنه" الذي ينعزل فيه بعيدًا عن إطمئنان المحبين. 


فؤاد شرف الدين الاسم الكبير، الذي "برمت" فيه الدنيا بعد أن كان وضعه المادي جيّد، وبعد الأحوال الصحية التي مرّت بها إبنتاه، وبعد وفاة زوجته، أصبح وحيدًا ينتظر الحياة أن تعود أدراجها كي يعيش كما اعتاد أن يعيش، نجمًا في سماء الشاشة العربية، أطلّت عليه داليا كريم صوايا وبرنامج "داليا والتجديد" كي تضيف بعض الأمل على حياته.