حفل تكريمي لبطل لبنان بالكرة الطائرة نادي سبيد بول شكا


أقام السادة غسان ، زياد وعماد شاغوري حفل تكريمي للجهاز الاداري والتدريبي وللاعبي نادي سبيد بول شكا لمناسبة احرازهما لقب بطولة لبنان بالكرة الطائرة للسنة الثالثة على التوالي وذلك في نابولي لاند شكا بحضور رئيس بلدية شكا فرج الكفوري وكافة الأعضاء ، مأمورة نفوس البترون مارلو الكفوري ، مخاتير شكا ، مسؤولي القوى الامنية ، ممثل الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة اميل جبور .


وكانت كلمات لمسؤول الاعلامي للنادي الاعلامي شربل ضرغام الذي هنأ الفريق الفائز ومشددا" على أن لا مستحيل من تحقيق انجازات مستقبلية ما دام هنالك لجنة ادارية ساهرة ودعم من بلدية شكا لا حدود له .


ثم تلاه بكلمة لممثل أل شاغوري المختار شليطا عازارالذي أكدّ بأن الدعم لهكذا نادي مميزوبطل سيستمر . وكانت كلمة لرئيس البلدية الكفوري لي قال بأن النصرهو من درجة الشموخ وأملنا كبير بالمشاركة ببطولة الأندية الأسيوية المقبلة وعلى رغم من غياب دعم الدولة لنادينا ، أما الحلم الأكبر لنا فهو قطع نصف الطريق للتحقيق بعد حصولنا رسميا" على ترخيص لاقامة وبالبدء ببناء المدينة الرياضية لمدينة شكا ومن ضمنها الملعب الخاص لنادي سبيد بول والذي سيتسع لأكثر من 6 ألاف متفرج والذي سنضع حجر أساسه في وقت قريب .


وثم ّكلمة لرئيس النادي خليل الكفوري الذي شكر كل من ساعد النادي للوصول وتحقيق هالانجازات منهم الداعمين ورجال الصحافة والاعلام ومهنأ" اتحاد اللعبة وكافة حكامه على حسن التنظيم ومعلنا" متابعة المسيرة . 


وبالختام كانت كلمة شكر من مدرب الفريق ورفع كأس البطولة ودعوة كبار الحضور لأخذ الصورة التذكارية وفي قطع قالب الحلوى بالمناسبة .