حفل ختام وتوزيع الجوائز لدورة جامعة الروح القدس- الكسليك المدرسية

 

في حفل حاشد وضخم اُختتمت رسمياً النسخة الثانية لـ"دورة جامعة الروح القدس - الكسليك المدرسية" من تنظيم "سبورتس مانيا" في حرم الجامعة في الكسليك بمشاركة 31 مدرسة، شملت الدورة أربع رياضات: كرة السلة، كرة القدم، كرة الطاولة والريشة الطائرة (البادمنتون).

وحضر الحفل نائب كسروان نعمة فرام ومدير مكتب شؤون الطلاب في جامعة الروح القدس - الكسليك باسل هاشم وعميدة الطلاب الدكتور سيلين بعقليني ومسؤول الرياضة في الجامعة نسيب قزي وعضو  اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد كرة الطاولة سليم الحاج نقولا والأمين العام جورج كوبلي وأمين عام اتحاد كرة السلة طوني خليل ونائب رئيس اتحاد البادمنتون بول روكز وممثل الاتحاد اللبناني لكرة القدم مدير المنتخبات في الفوتسال دوري زخور ورجال الصحافة والإعلام وأهالي اللاعبين ومسؤولو الرياضة في المدارس الفائزة واللاعبين الفائزين في الدورة التي باتت محطة سنوية.

بداية النشيد الوطني اللبناني فكلمة ترحيبية من عريفة الحفل جينيفر عموري رحبت فيها بالحضور باسم الجامعة المنظمة والكلمة الثانية لهاشم الذي أكد على أهمية الرياضة في المجتمع ودور الجامعة في هكذا دورات وأعلن عن إعطاء منح دراسية في جامعة الروح القدس تبدأ من خمسين بالماية لكل الفائزين. وأخيراً نوّه على احترافية التنظيم التي خلت بنسبة كبيرة من أية مشاكل والتنسيق الدائم وسهولة التعاطي مع فريق "سبورتس مانيا" كونها الرائدة في هذا المجال.

ثم تحدث كل من نقولا وخليل وروكز وزخور ليتوج من بعدها كل الفائزين في كل الرياضات بالكؤوس والميداليات. وفي الختام أقيم حفل كوكتيل على شرف الحاضرين.

 

Écrire commentaire

Commentaires: 0