· 

سامسونج تعزز مكانتها الريادية عالمياً في مجال لوحات العرض الرقمية

وفقاً لتقرير جديد: حافظت سامسونج على ريادتها في مجال ابتكارات اللوحات الرقمية مستحوذة على 25.8% من الحصة السوقية العالمية لمبيعات وحدة لوحات العرض الرقمية في 2018*.
وفقاً لتقرير جديد: حافظت سامسونج على ريادتها في مجال ابتكارات اللوحات الرقمية مستحوذة على 25.8% من الحصة السوقية العالمية لمبيعات وحدة لوحات العرض الرقمية في 2018*.

حافظت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة على مكانتها الريادية على مستوى العالم في مجال اللوحات الرقمية استناداً إلى مبيعات الوحدات وذلك للسنة العاشرة على التوالي. وبحسب البيانات التي أطلقتها مؤخراً شركة IHS Markit، المزود الرائد لبيانات سوق لوحات العرض الرقمية، فقد حلّت سامسونج في المرتبة الأولى في تصنيف العلامات التجارية الأكثر مبيعاً في هذا المجال منذ عام 2009.

 

وقال سيوج جي كيم، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة أعمال العرض المرئي في شركة سامسونج للإلكترونيات: "تعمل حلول سامسونج المبتكرة على تجاوز حدود ما هو ممكن. وتمثل النتائج الأخيرة التي أطلقتها Markit IHS دليلاً على التزامنا وجهودنا التي بذلناها خلال السنوات العشر الماضية لتزويد شركائنا بالأدوات التي يحتاجونها وتمكينهم من إنشاء تجارب مشاهدة غامرة وأكثر واقعية. ونحن ملتزمون بمواصلة العمل على دفع هذه الصناعة إلى الأمام ونقلها إلى آفاق جديدة من خلال مواكبة متطلبات العملاء المتغيرة وتوفير أفضل تقنيات العرض الرقمي".

 

ووفقاً لتقرير "متابعة سوق تقنيات العرض العامة" الذي أطلقته شركة IHS Technology ، فقد استحوذت سامسونج على 25.8% من الحصة السوقية العالمية لمبيعات وحدة لوحات العرض الرقمية في 2018*.

 

وتتميز أحدث إضافات محفظة سامسونج الذكية من لوحات العرض الرقمية بالعديد من العروض الديناميكية متعددة الاستخدامات، حيث تضم مجموعة من المنتجات والابتكارات الرائدة والحائزة على جوائز عدّة في مختلف الفئات. ويقدم كل من هذه المنتجات حلولاً مخصصة بما يتناسب مع متطلبات العملاء في المجالات والقطاعات المختلفة بما في ذلك متاجر التجزئة والمطاعم والخدمات السريعة والمطارات والإعلانات الرقمية خارج المباني (DOOH) والشركات والتعليم والترفيه والضيافة والنقل العام. وتوفر تقنيات العرض هذه بديلاً مرئياً أقوى للافتات القياسية التقليدية.

 

• لوحات العرض الرقمية بتقنيةQLED 8K   - تقدّم هذه التقنية أعلى مستويات الدقة في العرض على مستوى السوق والتي تستند إلى تقنية ترقية جودة العرض بالذكاء الاصطناعي، حيث يعزز هذا النوع من اللوحات جودة أي صورة في العروض التجارية وتحويله إلى محتوى أكثر ديناميكية وحيوية لجذب انتباه العملاء المحتملين. بالإضافة إلى ذلك، تسمح تقنية ترقية جودة الصورة بالذكاء الاصطناعى لأصحاب المتاجر والمعلنين إنتاج محتوى بتكلفة أقل ودقة أعلى بجودة عرض فائقة بدقة 8K. وقد حازت لوحات العرض الرقمية بدقة QLED 8K على جائزة AV News في فئة أفضل ابتكار في لوحات العرض الرقمية للعام إضافة إلى جائزة أفضل عرض Best of Show في حفل جوائز الأنظمة المتكاملة في أوروبا 2019 الذي تنظمه مجلة Installation.

 

• سلسلة OMN / OMN-D شبه الخارجية – والتي تم تصميمها مع أخذ النوافذ الأمامية في عين الاعتبار، وتوفر هذه السلسلة رؤية واضحة ومتناسقة حتى في ضوء الشمس المباشر. وتجعل الخصائص التي تتميز بها هذه السلسلة مثل الكابلات المنظمة والبرمجيات سهلة الاستخدام وشاشة العرض القوية والموفرة للطاقة خيارًا مثالياً لتجار التجزئة. وتعمل سلسلة OMN-D التي تعرض الإعلانات على الوجهين على تمكين للشركات من عرض المحتوى في اتجاه الشارع وفي المتجر بواسطة شاشة واحدة. وحازت سلسلة OMN / OMN-D أيضاً على جائزة الفائزين بجائزة أفضل تقنيات العرض للعام 2019 في فئة شاشات العرض المثالية في جميع حالات الطقس.

 

• سلسلة OHN / OHN-D الخارجية بالكامل - تم تصنيعها بواسطة زجاج الحماية السحري الحاصل على تصنيف IK10 وتوفر هذه سلسلة OHN عرض ية فائق الوضوح فضلاً عن شاشة مضادة للماء ومقاومة للغبار وفقاً لتصنيف IP56 بهدف ضمان مستويات غير مسبوقة من الحماية وقوة التحمل. وتعتبر لوحات عرض OHN-D الرقمية شاشة عرض على الوجهين، وهي مثالية لجذب انتباه العملاء المحتملين في كابينة الحافلات أو لوحات الإعلانات في الشوارع.

 

• سلسلة QMR / QBR: تتميز طرازات لوحات العرض الرقمية بدقة UHD 4K الجديدة لعام 2019 بتحسينات كبيرة بما في ذلك الحواف الأصغر والتصميم المتناسق. تم تصميم هذه السلسلة لمراكز التسوق ومحلات البيع بالتجزئة والمطارات وتتميز بتقنية الترقية الذكية إلى جودة UHD ولوحة غير متوهجة مثالية للرؤية.

 

• اللوحة الرقميةSamsung Flip – وهي عبارة عن لوحة رقمية بحجم 55 بوصة تتميز بتصميم قابل لإعادة الضبط حسب الحاجة وتعمل على تعزيز الإنتاجية والتعاون في بيئة العمل، فضلاً عن كونها توفر تجربة كتابة سلسلة وتأتي مع حامل مدعوم بعجلات. وقد حازت اللوحة الرقمية من سامسونج على جائزة أفضل ابتكار في مجال الوسائل المساعدة لتقديم العروض في حفل جوائز AV News إضافة إلى جائزة أفضل التقنيات الجديدة لعام 2019 عن فئة الاتصالات الموحدة والتعاونية وذلك نظير مساهمتها الفعالة في تعزيز الاجتماعات المكتبية الإبداعية.

 

لمزيد من المعلومات حول أحدث ابتكارات سامسونج في مجال لوحات العرص الرقمية: ⁦https://displaysolutions.samsung.com⁩.

 

 

* ملحوظة: تُستثنى أجهزة تلفزيون المستهلك، إلى جانب أجهزة تلفزيون لايت التجارية والخاصة بالضيافة المستخدمة في اللوحات.


Write a comment

Comments: 0