· 

‫انا ونادين الراسي تزوجنا فكريا روحيا جسديا بس‬


أطل الاعلامي المميز رجا ناصر الدين ضيفاً على برنامج next الذي يقدمه الاعلامي سيرج اسمر وزميلته ربى الفرن على شاشة او تي في.


كشف الاعلامي رجا ناصر الدين عن مشاريعه المستقبلية العديدة اذ اعتبر نفسه شخصاً مغامراً يحب الانتاج، في البداية تحدث عن eclipse وهو عبارة عن مكان للسهر في منطقة الجميزة بيروت، مشروع اخر  الى جانبه وهو تاجير سيارات للأعراس بالاضافة الى عودة ناصر الدين لمهنته الاساسية وهي الهندسة المعمارية مع صديقته غادة نجيم، فضلاً عن التعليم في الجامعة الحديثة للإدارة والعلوم.


وفاجأ متابيعنه بتمثيله لمجوهرات 'رزق' كوجه اعلاني.


وعن بلبلة خبر زواجه من الممثلة نادين الراسي ردَّ ناصر الدين بان ارتباطه من الاخيرة كان زواجاً روحياً، فكرياً، مهنياً وجسدياً ولكن اليوم اصبحوا اصحابا وبعد جدال وحوار دام في استديو next وبعد استفزاز سيرج للضيف، تجرأ ناصر الدين بادخال حبييته الجديدة الى الاستديو.


وبعد الوعكة الصحية التي تعرض لها ناصر الدين قبل احتفاله بعيد ميلاده صرَّح ان الاعلامية نضال احمدية كانت اول من ساندته ووفقت بجانبه الى ان تعافى موجها لها تحية كبيرة كما شكر نادين الراسي على مساندتها له.


على الصعيد الفني، نفى وجود مشاكل شخصية مع شمس الاغنية نجوى كرم ولكن اكد ان الاعمال الاخيرة التي قدمتها لم تنل اعجابه لهذا السبب انتقد معجابينها واعمالها مشددا انها من أهم الفنانات بالعالم العربي، أما بالنسبة للفنانة الذهبية نوال الزغبي وصفها بالأيقونة وقال: "الله خلقها وكسر القالب''.


وفي سياق المقابلة عرضت صورة والدته على الشاشة فعبر قائلا: ''الله يخليلي الوالدة منا مصدقة اتزوج وتشفلي ولد''

فلم يتردد بالبوح عن اختيار اسم مولوده الاول في حال الزواج 'ايلي' !


من ناحية اخرى، كان لرجا ناصر الدين رأيا خاصا في الفنانة مايا دياب التي ردَّت بسخرية على تصريحات وائل كفوري عندما قالت ان هناك فرق كبير في التنقلات لانها ذهبت الى القمر بالصاروخ وهو لا يزال في الباص، وانها لا تنتظر أو تقود الاوتوبيس لانها تستخدم الصاروخ، فقد وجه ناصر الدين لمايا دياب دعوة للركوب معه على الحمار والذهاب إلى الغابة معاً.

كما اكر ان مايا متواضعة وتملك النية الحسنة.


ومن ضمن الاصريحات سؤل ناصر الدين عن الاعلامية كارلا حداد التي انتقلت من الmtv الى ال lbci فقال: من هي كارلا حداد؟.. ويجب أن تعترف أني من قال لها أن تنتقل للMTV أوّلاً. 


رجا ناصر الدين الذي لمع واحرز نجاحا كبيرا مع زميله رودولف هلال في برنامج 'المكتب الثاني'، عائد قربيا مع تعديلات طفيفة، و في ما يخص ضيوفه اكد ناصر الدين ان ضيوف الصف الاول هم شرف كبير له ولكن في الوقت عينه حالة الضيف ان كان من الصف الاول او الثاني او الثالث هي التي تصنع حلقة ناجحة وتحرز نسبة مشاهدة عالية وقال هذا ما ميز برنامج 'المكتب الثاني' عن غيره.

كما وجه شكر خاص وتحية كبيرة لفارس الغناء العربي عاصي الحلاني كونه انسان متواضع يطل في برامج عدة دون اي تردد.


وفي الختام شكر رجا ناصر الدين  الاعلامي سيرج اسمر وزميلته ربا فرن وكل فريق العمل المساهم بانجاح برنامج next .

Write a comment

Comments: 0